كرونو

None

مدرب اتحاد طنجة: الفوز يعيد لنا الثقة و يحفزنا لتقديم الأفضل

أشاد مدرب اتحاد طنجة ادريس المرابط بمستوى لاعبيه خلال المواجهة التي جمعت فريقه بشباب أطلس خنيفرة ضمن الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية و التي احتضنتها ملعب طنجة الكبير بعد زوال السبت، مشيرا إلى أن كتيبته استطاعت تجاوز ضغظ النتائج السلبية الماضية و التي كان من أبرز نتائجها تغيير المدرب بادو الزاكي.


و قال المرابط في حديثه أمام ممثلي وسائل الإعلام خلال الندوة التي أعقبت المواجهة أن اتحاد طنجة قدم شوطا أول مثالي و أنهاه متقدما بهدف من نقطة الجزاء، إلا أن الشوط الثاني شهد بعض الارتباك و عانى فيه دفاع الفريق كثيرا في ظل ضغط الزوار بحثا عن هدف التعادل.


و حول إشراكه للاعب عمر العرجون في هذا اللقاء رغم انه لم يلعب و لو دقيقة خلال المقابلات السابقة قال المرابط أنه لطالما أحس بأن اللاعب لم يمنح فرصته و كان واثقا من مؤهلات اللاعب و قدرته على تقديم الإضافة، و هو ما تحقق اليوم من خلال المستوى الجيد الذي ظهر به.


و أكد ربان فارس البوغاز على أن الفوز سيعيد الثقة للمجموعة و سيمنحه الفرصة للاشتغال بأريحية استعدادا للمواجهة الصعبة القادمة أمام الفتح الرباطي، مشيرا الأسابيع القليلة القادمة كفيلة بإصلاح الخلل الذي يعاني منه الفريق خاصة على مستوى خط الدفاع.

عرض المحتوى حسب: