كرونو

حارس برشلونة أندري تير شتيجن
حارس برشلونة أندري تير شتيجن

مدرب برشلونة يقرر إراحة لاعِبَين إضافيين أمام مورسيا

قرر إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي ، اليوم الإثنين منح راحة أيضا لثنائي الفريق الكتالوني، الحارس الألماني مارك-أندريه ولاعب الوسط الكرواتي إيفان خلال مباراة يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ32 على ملعب "كامب نو".


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب مورسيا منذ شهر تقريبا قد انتهت بفوز مريح للفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.


وعلى الرغم من مشاركة الثنائي في مران الفريق اليوم، إلا أن البارسا أعلن في وقت لاحق غيابهما حتى الخميس المقبل لينضمان بذلك لقائمة الغائبين عن اللقاء وهم سرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي.


وخلال مران اليوم الذي شهد مشاركة عناصر من الفريق الرديف وهم فيتينيو وخورخي كوينكا وكوردونا وديفيد كوستاس وألينيا وأوريول بوسكيتس وأورتولا، بدأ النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في خوض التدريبات بالكرة.


وأعلن المهاجم الشاب (20 عاما)، الذي أصيب في مباراة خيتافي منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، في تصريحات نقلتها قناة "كانال بلوس" الفرنسية أنه ينتظر العودة للمشاركة في تدريبات الفريق في غضون أسبوعين.


وقال ديمبيلي، الذي حضر لمشاهدة مباراة بين فريقه السابق رين ونانت في الدوري الفرنسي منذ أيام: "أسير بشكل جيد في عملية الشفاء. أعتقد أنني سأعود للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد أسبوعين".


وسيعود الفريق للتدريبات غدا الثلاثاء، وقبلها سيحضر فالفيردي المؤتمر الصحفي التحضيري للقاء كما هو معتاد.

عرض المحتوى حسب: