كرونو

ليونيل أندريس

ميسي كوتشيتيني

-
0
0
البلد
الأرجنتين
الوزن
72 كيلو
الطول
170 سنتيمتر
الموضع
مهاجم
None

ميسي: "أدركت أن عدم اللعب في بعض المباريات أمر إيجابي"

تحدث نجم نادي ، ، في لقاء أجراه، مع "TyC Sports"، عن مواضيع عديدة، تهم مسيرته الكروية مع البلاوغرانا، وأيضا عن مشاركته في نهائيات بروسيا 2018، مع .


* المزيد من الراحة مع برشلونة: "لقد أدركت أن الموسم طويل، وهناك أوقات تكون صعبة، لأن السنوات تمر والجسم يؤدي الضريبة عند اللعب في العديد من المباريات. فهمت أن عدم اللعب في بعض الأحيان يكون أمرا إيجابيا".


* الأرجنتين في كأس العالم: "لقد مررنا من مرحلة معقدة، وفي بعض الأحيان قدمنا مباريات رائعة. لكن يجب علينا أن نطور من مستوانا، إن أردنا أن نصبح أبطالا للعالم. حاليا هناك منتخبات أحسن منا، كالبرازيل، وألمانيا، وإسبانيا وفرنسا".


* الانتقادات في حق المنتخب الأرجنتيني: "ينتظرون رحيل هذا الجيل لأنه لم يفز بأي بطولة، أولئك الذين ينتقدون الفريق، يشعرون بالتعب عندما يرون نفس اللاعبين. إذا بصمنا على نتائج سيئة فعلينا الرحيل جميعا، لأننا منذ مدة و نحن هنا".


* الهزائم في المباريات النهائية: "كنا نستحق الفوز في المباريات النهائية التي أضعناها، رغم أننا لم نلعب جيدا، لكننا كنا الأحق في كأس العالم وكوبا أمريكا. علينا أن نشاهد مرة أخرى تلك النهائيات التي خسرناها، لمعرفة الاخطاء التي ارتكبناها لتجنبها في المباريات المقبلة".

عرض المحتوى حسب: