كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-01
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع لاعب وسط
المهدي كارسيلا
المهدي كارسيلا

أوروبا الشرقية تُنادي على المغربي كارسيلا

في الوقت الذي يضيق فيه ذِرعاً بالتواجد في اليوناني، تتَّجِهُ أنظار نادي البولندي نحو الدولي المغربي، رغبة منه في الاستفادة من خدماته، قبل إغلاق مرحلة الميركاتو الشتوي الجاري لأبوابها.


جاء ذلك، عبر أحد الصحفيين البلجيكي العاملين بإذاعة "rmc" الفرنسية، ساشا تافولييري، والذي قال إن الفريق الممارس بالدوري البولندي مُهتم بصاحب الـ28 سنة، إلى جانب الإسباني، الساعي بدوره إلى ضم كارسيلا.



ولا يمضي نجم الروسي سابقاً أزهى أيامه مع فريقه اليوناني أولمبياكوس؛ إذ لم يُشارك في المباريات الأربعة الأخيرة في الدوري، كما أنه ظل خارج القائمة المؤهلة للمشاركة في هذه اللقاءات.


وخاض كارسيلا مجموعة من التجارب الاحترافية في غضون السنوات القليلة المنصرمة، سواء من خلال حمله قميص بنفيكا البرتغالي أو غرناطة الإسباني ثم أولمبياكوس.


ولازال عقد المغربي ساري المفعول مع النادي اليوناني، عِلما أن هذا الأخير تعاقد مع اللاعب في الصيف الفارط، بقيمة مالية بلغت مليونيْن ونصف المليون يورو.


من جهته، يُعد ليجيا من الأندية المرجعية في الكرة البولندية؛ وهو الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 38 نقطة، في الوقت الحالي، بفارق نقطتيْن عن أقرب المُلاحقين، بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك.

عرض المحتوى حسب: