كرونو

Hossan

Hassan

-
0
0
البلد
مصر
الوزن
? كيلو
الطول
? سنتيمتر
الموضع
لاعب وسط
حسام حسن - المدير الفني للمصري البورسعيدي-
حسام حسن - المدير الفني للمصري البورسعيدي-

حسام حسن يقصف جبهة الزمالك: المصري لا يخسر (0/3)!

اعتبر المدير الفني للمصري "حسام حسن" خسارته من الأهلي بهدف دون رد خلال الأشواط الإضافية في مباراة كأس السوبر التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مساء اليوم الجمعة، لم تكن لتحدث أبدًا دون مساندة الحظ والتوفيق للأهلي والمهاجم المغربي وليد أزارو في الطريقة التي قص بها الكرة من حارس المصري "أحمد مسعود".


ويعتقد حسام حسن أن لاعبيه نجحوا بإمتياز في تنفيذ تعليماته الفنية والتكتيكية وهو ما أنهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، وقلص من خطورة الأهلي على مرماه حتى بعد الهدف الغريب لأزارو في الدقيقة 102، وبالتالي تجنب الخسارة بثلاثية نظيفة كما حدث للزمالك بمنتصف الأسبوع.


وقال (العميد) في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة "الفوارق كانت كبيرة على الورق، لكن النادي المصري كانت لديه قدرة عظيمة على تخطيها".


وتابع "الأهلي موفق ومحظوظ وفاز بخطأ غريب من حارسنا، صحيح الخطأ وارد في كرة القدم، وأحمد مسعود من أفضل اللاعبين الذين لعبوا اليوم، كل ما في الأمر كان لديه عدم توفيق".


ورغم انعدام الفرص من جانب المصري على مرمى الأهلي، قال حسام حسن "كنا نستطيع خطف المباراة بهدف في أي وقت خلال الأشواط الإضافية، أو الفوز عن طريق ركلات الجزاء، وعلى أي حال أنا سعيد بأداء اللاعبين لأننا لم نخسر بنتيجة كارثية".


وأوضح في نهاية حديثه قائلاً "الأهلي هزم الزمالك يوم الاثنين الماضي (0/3) في الدوري، هذا لم يحدث معي أمام الأهلي أبدًا، بالخسارة فارق هدف فقط، وأوقات أخرى حققت الفوز على الأهلي بنتائج قوية وأبرزها برباعية حين كنت مع الاتحاد السكندري. أنا لا أخسر بهذه النتيجة من الأهلي، والمصري لا يخسر معي بثلاثية".

عرض المحتوى حسب: