كرونو

None

الأهلي يتسبب في انهيار انتقال حمدي النقاز إلى الزمالك

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أخفقت، اليوم الخميس، إدارة في إقناع الظهير الأيمن الدولي "حمدي النقاز" بالتوقيع على العقد الثلاثي للانضمام لصفوف الفريق كما كان مُتفقًا عليه قبل 10 أيام.


وأرسل الرئيس "مرتضى منصور" مندوبًا إلى تونس بغية تصحيح الصورة المأخوذة عن ناديه أمام النقاز بعد أن علم هذا الأخير من زميله المحترف بين صفوف "علي معلول" عدة حقائق سلبية عن الزمالك.


وأخبر معلول مواطنه أن الزمالك غير ملتزم في عملية تسديد رواتب لاعبيه في مواعيدها، كما أنه يحصل على راتب سنوي يصل لـ 500 ألف دولار أي أكثر من الراتب المعروض على النقاز من الزمالك بحوالي 200 ألف دولار.


وأضطر مندوب الزمالك في تونس "نبيل أبو زيد" للعودة إلى القاهرة نهاية هذا الأسبوع بعدما فشل في إقناع اللاعب بالإلتزام بالعقد المبدئي الذي كان قد وقعه في حضور المدير الفني الجديد للنادي "إيهاب جلال".


وكانت إدارة تحججت بأن تأخرها في التوقيع على العقد الثلاثي جاء بسبب سفر مدير الكرة إلى الجزائر لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة انضمام المهاجم الجزائري "أسامة درفلو" من الجزائري خلال السوق الشتوي الحالي.


ومن المثير للجدل أن النقاز خضع بالفعل للفحص الطبي في الزمالك قبل عودته إلى تونس بداعي إنهاء بعض الأمور الخاصة وتحصيل مستحقاته المالية المتأخرة من إدارة النجم.


وبدأ الزمالك في البحث عن حل أزمة الجهة اليمنى وغلق ملف النقاز بصورة نهائية عن طريق فتح خطوط الاتصال مع لاعب "رجب بكار" ولاعب "علي فوزي".



عرض المحتوى حسب: