كرونو

None

ميدو جابر: هذا ما فعلته لاجبار البدري على اشراكي

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أكد لاعب وسط "ميدو جابر" أن مشاركته مع الفريق في الآونة الأخيرة بصفة أساسية، لم تكن لتحدث إلا باجتهاد وبمثابرة في التدريبات والمباريات الودية التي يخوضها الأهلي بين الفينة والأخرى.


وقدم ميدو جابر مستوى طيب للغاية أمام البلاستيك في لقاء ودي على ملعب مختار التتش هذا الشهر، ما أهله للتواجد في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام ثم .


وقال اللاعب في حديث متلفز "حصلت على فرصتي خلال يناير، وهو نفس الشهر الذي انتشرت فيه أنباء عن إمكانية رحيلي، لكن إصراري على المواصلة مع الأهلي دفعني نحو الاجتهاد في التدريبات وتقديم كل ما لديّ، ومَن يجتهد بحق لا يضيع تعبه، ولهذا حصلت على فرصتي في المشاركة".


وعن إهداره لهدف مُحقق أمام مصر المقاصة بعد تسجيله أمام طلائع الجيش الأسبوع الماضي "لا شك أن مصر المقاصة فريقي السابق، وأكن له كل احترام وتقدير، لكن هذا لا يعني أنني تقاعست عن التسجيل، بل أردت ذلك وبقوة، كل ما في الأمر لم يُحالفني التوفيق لإنهاء الفرصة بشكل صحيح داخل المرمى".


وأكمل حديثه "المقاصة قدم مستوى جيد للغاية خصوصًا في الشوط الأول رغم رحيل عدد كبير من لاعبيه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وفي الشوط الثاني تغيرت المباراة واستطعنا تسجيل هدفين قلبنا بهما النتيجة لصالحنا، وهذا منحنا الصدارة المطلقة أمام



عرض المحتوى حسب: