كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-01-10
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1991-01-25
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Defender
None

علي جبر يعود إلى القاهرة بعد انتهاء فحصه في وست بروميتش

حجز المدافع الدولي المصري "علي جبر" رحلة عودة من لندن إلى القاهرة عقب خضوعه لكشف طبي في نادي وست بروميتش البيون القابع في مدينة بيرمنجهام تمهيدًا لانضمامه على سبيل الإعارة من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري.


وغادر اللاعب إلى لندن مطلع هذا الأسبوع بتأشيرة سياحية من أجل تسريع عملية إلتحاقه بصفوف نادي وست بروميتش البيون المتعثر هذا الموسم في أسفل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأٍضطر صاحب الـ 29 عامًا للعودة إلى القاهرة لتغيير تأشيرة السياحة إلى تأشيرة عمل، كي يتمكن من السفر بعدها والانضمام لفريقه الجديد بشكل نهائي، حيث أدرج بندًا في عقده يتيح للنادي الملقب بـ "السمان" ضمه بشكل نهائي في يونيه المقبل نظير 1.5 مليون إسترليني.



وتواجد مدافع الأهلي السابق "أحمد حجازي" المنضم لوست بروميتش في بداية الموسم الجاري، في مراسم تقديم علي جبر لوسائل الإعلام الإنجليزية يوم أمس الاثنين، ووصفه أثناء رفعه للقميص رقم 16 بـ "وزير الدفاع".


وارتفع عدد اللاعبين المصريين في البريميرليج هذا الموسم إلى 5 لاعبين، يأتي في مقدمتهم هداف ليفربول وثاني هدافي المسابقة برصيد 18 هدفًا "محمد صلاح"، بالإضافة لجناح ستوك سيتي "رمضان صبحي" ولاعب وسط آرسنال "محمد النني".

عرض المحتوى حسب: