كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

نيس يُقِرُّ بعَجْزِهِ عن "إنعاش مسيرة" بلهندة

تلاشت إمكانية انضمام المغربي إلى نادي ، عقب ساعات قليلة من تداول وسائل الإعلام المحلية لنبأ اهتمام الفريق بخدمات لاعبه السابق؛ وذلك بعدما أكد رئيس النادي الفرنسي استحالة إتمام عملية التعاقد مع صاحب الـ27 سنة نتيجة ارتفاع الراتب السنوي الذي يتقاضاه مع .


وقال جون بيير ريفيير، في تصريح نقله موقع "فوت ميركاتو": "يونس لديه راتب سنوي يفوق أربعة ملايين يورو صافية، أعتقد أن جزء من الإجابة عن عدم ضمه بات واضحا"، في الوقت الذي اعترف فيه المدرب بصعوبة عودة بلهندة إلى نيس، خلال الميركاتو الشتوي الراهن.


وأوضح المدير الفني السويسري بالقول: "لو كان الأمر مُمكنا ومُتاحاً، لاستقبلته بصدرٍ رحب، لكن ذلك في الواقع مُستحيل"، في إشارة منه إلى الأجر السنوي المرتفع الذي يحظى به لاعب دينامو كييف الأوكراني السابق.


هذا وجرى ربط إسم بلهندة بأندية مثل فيردربريمن ونيس، في الأيام القليلة الماضية، بِفعلِ انخفاض منسوب مشاركاته مع فريقه التركي، وكذلك عدم رضى الطاقم الفني عن مردوده على المستطيل الأخضر.


وكان المغربي قد وقًّع في كشوفات غلطة سراي، في الصيف الفارط، بأكثر من تسعة ملايين يورو، بعدما قضى موسماً واحداً كمُعار في صفوف نيس.

عرض المحتوى حسب: