كرونو

بيير إيميريك أوباميانغ
بيير إيميريك أوباميانغ

تقارير بريطانية: أوباميانغ يحط الرحال بلندن

وصل الغابوني مهاجم الثلاثاء إلى مقر تدريبات الإنكليزي لإجراء مباحثات حول انتقاله إلى صفوفه حسب ما أكدت وسائل إعلامية بريطانية وألمانيّة.


وعرضت شبكة سكاي سبورت صوراً لسيارة بزجاج داكن تصل إلى مركز تدريبات ارسنال، شمال لندن، مؤكدة أن أوباميانغ موجود في داخلها.


كما أشارت مع صحيفة بيلد الألمانية إلى أن والد أوباميانغ غادر قبل ذلك بقليل مطار دورتموند على متن طائرة خاصة متجهة إلى لندن.


وحسب أكثر من وسيلة إعلامية بريطانية، فإن النادي اللندني يتجه للتعاقد مع الدولي الغابوني مقابل نحو 60 مليون جنيه استرليني (نحو 68 مليون يورو).


وكانت تقارير ألمانية وإنكليزية كشفت الاثنين أن الناديين على وشك التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب.


ويريد أرسنال تعويض انتقال مهاجمه الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد، في صفقة شملت قدوم الدولي الأرميني هنريك مخيتاريان إلى النادي اللندني.


لكن دورتموند أكد في الوقت ذاته إلى أنه لن يتخلى عن لاعبه قبل إيجاد بديل مناسب له.


وسبق أن رفض دورتموند حسب تقارير صحافية أيضاً عرضاً من أرسنال الأسبوع الماضي بقيمة 50 مليون يورو للتخلي عن أوباميانغ (28 عاما).


ولا تبدو العلاقة بين دورتموند وأوباميانغ في أفضل أحوالها، فهداف الدوري الالماني الموسم الماضي، تلقى أكثر من مرة عقوبات تأديبية من إدارة ناديه، آخرها إيقافه لمباراة واحدة في كانون الثاني/يناير الحالي بعد تغيبه عن اجتماع دعا إليه مدربه النمساوي بيتر شتويغر.

عرض المحتوى حسب: