كرونو

None

كوبر يستبعد نجم الأهلي من رحلة سويسرا!

يُحضر المدير الفني للمنتخب المصري "هيكتور كوبر" لتوجيه صفعة جديدة لصانع ألعاب الأهلي المتميز "وليد سليمان" باستبعاده من معسكر سويسرا الذي سيشهد مواجهتين وديتين للفراعنة أمام البرتغال واليونان بحلول نهاية الشهر المقبل، في المرحلة الاستعدادية الأولى لمونديال 2018.


ولم يحصل وليد سليمان على فرصة واحدة منذ تقلد كوبر لمسؤولية تدريب المنتخب المصري عام 2015 بسبب كثرة إصاباته ولعدم ملائمته لخطة اللعب التي يتبعها، كما أنه كسر حاجز الـ32 عامًا.


ويقدم اللاعب مستويات طيبة مع الأهلي منذ بداية هذا الموسم على مستوى صناعة الألعاب وتسجيل الأهداف والمساندة الدائمة لرفاقه في الخطوط الخلفية، ومع ذلك لم يُفكر كوبر في ضمه من أجل لاعبين أمثال مؤمن زكريا ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا.


وصنع وليد سليمان العديد من الأهداف الجميلة في الآونة الأخيرة، كان أهمها في مباراة القمة أمام الزمالك الشهر الماضي، بالإضافة لتسجيل هدف الفوز على الإسماعيلي بعد مشاركته بثوان معدودة.


وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري أن كوبر يستبعد فكرة ضم سليمان نظرًا لكثرة الإصابات التي تعرض لها في العامين الماضيين، ما أدى لتغيبه عن عدد كبير من المباريات، مشيرًا إلى أن كثرة اللاعبين في مركزه أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى سقوطه من حسابات المدير الفني الأرجنتيني.

عرض المحتوى حسب: