كرونو

None

جماهير اتحاد طنجة تخص البوسني انيس سيبوفيتش باستقبال خاص

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)

خصت جماهير اللاعب السابق للفريق البوسني أنيس سيبوفيتش باستقبال خاص خلال المواجهة التي جمعت فارس البوغاز مساء أمس الأربعاء بملعب طنجة ابن بطوطة ضمن مباراة الجولة 16 من البطولة الوطنية الإحترافية.


و أطلقت الجماهير الطنجاوية صافرات الاستهجان فور دخول انيس رفقة زملائه لإجراء عملية الاحماء، إلى جانب رميه ببعض القطع النقدية بين شوطي المباراة، كما رُفعت لافتة "سيبوفيتش الخائن" أو "IPOVIC THE TRAITOR$" في رسالة موجهة للاعب لرفضه الاستمرار مع اتحاد طنجة.



و حاول انيس سيبوفيتش قبل انطلاق المقابلة القيام بمبادرة لتلطيف الأجواء بينه و بين الجماهير في ظل حملة شنتها الأخيرة ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر إلى التوجه نحو مدرج مجموعة "ألتر هيركوليس" لإهدائهم باقة ورد، غير أن ارتفاع حدة صافرات الاستهجان دفعته للعودة أدراجه تاركا الباقة في منتصف طريقه عكس زميله في الفريق بكر الهلال الذي وصل المدرج و تبادل التحية مع أفراد المجموعة.


و كان انيس سيبوفيتش (27 سنة) قد لعب في صفوف اتحاد طنجة لموسمين قبل أن يقرر الصيف الماضي المغادرة نهائيا رغم ارتباطه بعقد يمتد لسنة إضافية، حيث دخل الطرفان في صراع قانوني انتهى بانتقال اللاعب إلى نهضة بركان مقابل حصول الفريق الطنجاوي على مبلغ 150 مليون سنتيم.

عرض المحتوى حسب: