كرونو

None

الفيفا يستعين بالأهلي في تصوير فيلمه الوثائقي عن مصر

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإصدار فيلمًا وثائقيًا عن المنتخب المصري قبل بدء منافسات كأس العالم 2018، واختارت اللجنة الإعلامية للاتحاد ملعب مختار التتش الخاص ببطل القرن الأفريقي "الأهلي"، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالدوري المصري الممتاز (39 مرة) ودوري أبطال أفريقيا (8 مرات)، لتصوير بعض اللقطات وعمل لقاءات خاصة مع بعض لاعبي الفريق لدعم الفيلم.


وقامت كاميرا الفيفا بتصوير تدريبات الأهلي مساء يوم الأحد بعد حصولها على موافقة المدير التنفيذي للنادي "محمد مرجان" الذي استقبل وفد اللجنة الإعلامية للفيفا ظهرًا للترحيب بهم ومساعدتهم على إنجاز ما تبقى من مهمتهم.


وحسمت مصر تأهلها إلى كأس العالم 2018 المقرر إقامته على الأراضي الروسية، قبل جولة من نهاية مشوار التصفيات الأفريقية بعد منافسة قوية مغ أوغندا وغانا.


وهذه هي المرة الثالثة التي تتأهل فيها مصر إلي نهائيات كأس العالم بعد نسختي إيطاليا 1934 و1990، على الرغم من احتكارها للقب أمم أفريقيا سبع مرات.


وقال وفد الفيفا أنهم حضروا إلى مصر بناء على تكليف رسمي من الاتحاد لإعداد قصة وثائقية عن منتخب مصر، والشيء نفسه سيخص كل المنتخبات المشاركة، وقد وقع اختيار الفيفا على أربعة لاعبين من مصر جميعهم من النادي الأهلي للتحدث عن مشوار البلاد في التصفيات، هم "شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد الدين سمير وعبد الله السعيد".


وقامت إدارة الأهلي بإهداء اللجنة الإعلامية للفيفا علم وقميص النادي، ووجه الوفد الشكر للمدير التنفيذي "محمد مرجان" على الترحيب.


وأكد وفد الفيفا على سعادته الكبيرة بالتواجد في النادي الأهلي كَونه صاحب شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي وأفريقيا، مشيرًا إلى أنه وجد كل شيء تتم إدارته باحترافية كبيرة من مسؤوليه، ووجد كل التعاون من المكتب الإعلامي في النادي الذي ساعده كثيرًا على إنجاز المهمة على أكمل وجه.

عرض المحتوى حسب: