كرونو

None

الزمالك يستثمر هدية إنبي في صراعه مع الإسماعيلي

واصل سلسلة انتصاراته المحلية تحت قيادة مدربه الجديد "إيهاب جلال" للمباراة الرابعة على التوالي، حين هزم مساء اليوم الاثنين على ملعب "السويس الدولي" بثلاثة أهداف لهدف في


وفاز الزمالك في الجولات 22 و23 و24 على كل من طنطا وسموحة ووادي دجلة، وذلك بعد خسارته بهدف من المصري وتعادله سلبًا مع إنبي في الجولتين 20 و21 - على الترتيب-.


ورفع العملاق الأبيض بهذا الفوز رصيد نقاطه لـ 45 في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة عنالثاني، والذي خسر من إنبي بهدفين نظيفين الليلة الماضية بعد أيام قليلة من تعادله مع الداخلية من دون أهداف، ليخرج نفسه بنفسه من الصراع على اللقب، ويدخل مع الزمالك والمصري البورسعيدي في صراع شرس على المركز المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


وقدم الزمالك شوط أول مثالي أمام بتروجيت استطاع خلاله أن يُسجل ثلاثة أهداف مُتتالية، والبداية جاءت من "محمود عبد العزيز" إثر ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 11.


وأضاف المهاجم العائد بقوة لمستواه المعهود "كاسونجو كاتونجو" الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تلقيه عرضية مثالية من عبد الله جمعة.


ولم يستغرق كاسونجو أكثر من أربع دقائق، وعاد ليُسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 30 من هجمة مضادة قادها الوافد الجديد "محمد عنتر" ليمررها عرضية أرضية من الجهة اليسرى وجدت الهداف الكونجولي داخل منطقة الستة ياردات ليودعها في الشباك بكل ما لديه من قوة.


وفي الشوط الثاني حافظ الزمالك على صلادته الدفاعية أمام المحاولات الداؤبة من لاعبي بتروجيت الذين اكتفوا بتسجيل هدف يتيم في الدقيقة 87 بواسطة محمد شاهين بعد سلسلة من التمريرات الجميلة على حدود منطقة الجزاء بينه وبين زملائه، لتنتهي بتسديدة في الزاوية الضيقة منه بعد تحركه المثالي من دون كرة.



عرض المحتوى حسب: