كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-01-10
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
None

علي جبر يستهل مشواره مع وست بروميتش في دوري الرديف

يُشارك المدافع الدولي المصري "علي جبر" للمرة الأولى مع فريقه الجديد "وست بروميتش البيون"، مساء اليوم الاثنين، في إحدى جولات دوري الرديف المخصص للاعبين تحت سن ال23 بالإضافة للعناصر الاحتياطية في الفريق الأول.


علي جبر /31 عامًا/ لم يحصل على فرصته مع فريق السمان منذ وصوله من الزمالك على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


واستبعده المدير الفني لوست بروميتش "آلان باردو" من قائمة الـ 18 في ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري المحلي أمام مانشستر سيتي وساوثامبتون وتشيلسي.


ودخل اللاعب حسابات المدرب في مباراة ساوثامبتون بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع، لكنه لم يقم بالاستعانة به بسبب التأخر المُبكر في النتيجة بعد 11 دقيقة من صافرة بداية اللقاء الذي انتهى بفوز ساوثامبتون بهدفين لهدف.


وتضم التشكيلة الأساسية لرديف وست بروميتش 3 لاعبين أجانب فقط، من مصر وآلان نيوم من الكاميرون، وأوليفر بوركي من اسكتلندا، وثمانية لاعبين من إنجلترا.


ويتذيل وست بروميتش جدول ترتيب دوري الرديف في المركز ال12 برصيد تسع نقاط من 16 جولة، بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز ال11.


ويعيش الفريق الأول لوست بروميتش نفس الظروف في الدوري الإنجليزي الممتاز بتذيله لجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق سبع نقاط واضحة عن المركز الـ17 المنجي من الهبوط والذي يحتله فريق هدرسفيلد.

عرض المحتوى حسب: