كرونو

None

صحف إسبانيا توضح كل شيء: "جاريث بيل سيغادر ريال مدريد"

تمتع ، نجم ، باهتمام غير مرغوب فيه، من وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، عقب غياب الدولي الويلزي، عن التشكيلة الأساسية للمرة الثالثة في 4 مباريات.


وجلس بيل، بديلا في الانتصار 3-1 على ليجانيس، أمس الأربعاء، وكذلك أمام ريال سوسيداد ومواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


ودفع المدرب زين الدين زيدان، بجاريث بيل أساسيا أمام ريال بيتيس، الأحد الماضي، لكنه لم يظهر بشكل جيد في الفوز 5-3، حيث أهدر فرصتين سهلتين في الشوط الثاني قبل استبداله، ولم يساهم في أي هدف من خماسية ريال مدريد.


وقالت صحيفة آس "هناك مشكلة في بيل. تحول من لاعب لا يمكن الاستغناء عنه إلى عنصر غير مؤثر بالنسبة لزيدان، كما أن عروضه لا تساعد المدرب".


وتابعت الصحيفة "يدرك المهاجم الويلزي، التغيير الذي طرأ على وضعه وتلميحاته في المباريات القليلة الماضية، تعكس الحالة النفسية السيئة التي يعيشها حاليا".


وذهبت صحيفة ماركا، بعيدا، عندما كتبت تقول في أحد تقاريرها "رصيد بيل نفد"، وأن ريال مدريد قرر بالفعل بيع اللاعب، البالغ عمره 28 عاما، بنهاية الموسم الجاري.


وأضافت الصحيفة "قدرة بيل على المشاركة في عروض الفريق تتناسب عكسيا مع ظروفه الاستثنائية. يخوض بيل المباريات مثلما يعيش معزولًا في عالمه الخاص بعيدا".


وبيل بين اللاعبين الأعلى دخلا في ريال مدريد، عقب توقيعه عقدا ضخما في 2016، لكنه تعرض لإصابات متكررة في آخر موسمين.


وكان اللاعب في حاجة للخضوع لجراحة من تمزق في أربطة الكاحل الموسم الماضي، واعترف لاحقا بأنه دفع ثمن التعجل في العودة للمباريات.  

عرض المحتوى حسب: