• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

None

إدارة الأهلي تُكافيء البدري بالتمديد وتحسين الراتب الشهري

تقرير _ محمود ماهر


تستعد إدارة لاعلان تمديدها لعقد المدير الفني للفريق الأول “حسام البدري” بعد سلسلة النتائج المتميزة التي حققها منذ السقوط المدوي في نهائي أمام نهاية العام الماضي.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب برصيد 66 نقطة بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسيه “ و”، وتتبقى للفريق قبل نهاية الموسم بـتسع جولات، أربع انتصارات فقط لحسم المسابقة لصالحه للمرة الـ 40 في التاريخ.


كما يتصدر مهاجم الأهلي “وليد أزارو” لائحة هدافي المسابقة برصيد 16 هدفًا بفارق ثلاثة أهداف عن عمر السعيد لاعب نادي وادي دجلة، مع العلم تسجيل أزارو لهدفين من ركلات جزاء، وتسجيل عمر السعيد لثلاثة أهداف من ركلات الجزاء.


وقالت لجنة الكرة التي يترأسها محمود الخطيب وتضم كلاً من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق، أن تمديد عقد حسام البدري سيتضمن رفع راتبه الشهري إلى 700 ألف جنيه، كنوع من التحفيز له لمواصلة حصد الانتصارات في المباريات المتبقية من الدوري هذا الموسم، ولتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2013.


ولم يكن متوقعًا بقاء حسام البدري على رأس الجهاز الفني للأهلي بعد وصول الرئيس الجديد “محمود الخطيب”، حيث توترت علاقتهما في عام 2013 عندما رحل البدري بشكل مفاجيء بسبب خلاف على تفاصيل التجديد مع إدارة “حسن حمدي”.


لكن الخطيب يرى أن تغيير الجهاز الفني خلال الفترة الحالية سيؤثر بالسلب على استقرار الفريق وحلم التتويج باللقب القاري الغائب منذ خمسة أعوام، لهذا قرر فتح خطوط الاتصال مع البدري لتمديد عقده وتحسين راتبه الشهري، للحفاظ على استقرار الفريق قدر المستطاع وتحقيق لقب أفريقيا والعودة للمشاركة في مونديال الأندية.




ويتوقع اتمام الصفقة الجديدة بين إدارة الأهلي وحسام البدري أثناء فترة التوقف الدولية التي سيلعب فيها المنتخب المصري مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان على الأراضي السويسرية.


ولوح حسام البدري ببعض العروض الجادة من شمال أفريقيا وأندية الخليج العربي في حوارات صحفية نُشرت نهاية العام الماضي ومطلع العام الجاري، كما تحدث بشكل صريح في هذا الموضوع خلال أحد المؤتمرات الصحفية قبل مباراة محلية للفريق.


وادعى المدرب تلقيه لعرض إماراتي وأخر سعودي براتب شهري يصل لنحو مليون و200 ألف جنيه، في إشارة واضحة منه إلى أن الأمور المادية ستؤثر بصورة مباشرة في عملية حسم التجديد من عدمه، ولهذا السبب تقدمت إدارة الأهلي بعرض قيمته 700 ألف جنيه شهريًا.



عرض المحتوى حسب: