كرونو

None

ليفربول يأمل في تجديد عقد نجمه ماني

قال مدرب المنافس في ، إنه لا يكشف سرا عندما يقول إن فريقه يسعى لتأمين مستقبل ، مع تطلع ليفربول لتعزيز تشكيلته استعدادا للموسم المقبل.


وسجل ماني، الذي انتقل إلى ليفربول من في 2016، أول ثلاثية له مع الفريق في الفوز 5-0 على ، في ذهاب دور الستة عشر في الأسبوع الماضي.


ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما حتى 2021 لكن وسائل إعلام بريطانية أشارت إلى أن اللاعب قد يحصل على مكافأة من خلال الاتفاق على عقد جديد.


وردا على سؤال حول عقد ماني قال كلوب “لا يوجد ما أتحدث بشأنه. لا توجد أخبار جديدة.


”نريد الإبقاء على ماني بين صفوفنا لكن عقده لا يزال ساريا‭‭ ‬‬وهو أمر لا يمكن التصرف حياله. لكننا نريد الحفاظ على الفريق بالإضافة إلى تعزيز التشكيلة في المستقبل. وهذا أمر طبيعي تماما“.


وانتقل كلوب للتركيز على مواجهة وست هام يونايتد يوم السبت والتي ستكون أول مباراة يلعبها ليفربول منذ عشرة أيام.


ويخوض ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب لكن الفوز قد يدفعه للتفوق على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الذي يستضيف تشيلسي يوم الأحد.


وقال كلوب “أنا سعيد للغاية لأننا لم نلعب مباشرة بعد مباراة بورتو لأن الأمر كان سيكون صعبا بعد أن قدمنا هذا الأداء الجيد وحققنا هذه النتيجة الكبيرة.


”علينا الآن أن نحصد المزيد من النقاط وهي مهمة ليست سهلة ففريق وست هام يتمتع بقدرة جيدة أظهرها في آخر 15 مباراة“.


وأضاف ”منذ أن تولى ديفيد مويز (مهمة التدريب) تغيرت الكثير من الأمور وحقق الفريق نتائج طيبة كما أن (ماركو) ارناوتوفيتش يقدم أفضل أداء“.


ويحتل وست هام المركز 12 وخسر مباراة واحدة في آخر ثماني مباريات في الدوري الممتاز.

عرض المحتوى حسب: