كرونو

None

ميلينكوفيتش-سافيتش يقود لاتسيو للفوز على ساسوولو

أحرز سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش هدفين رائعين، ليقود  للتقدم إلى المركز الثالث في ، بعد الفوز 3-0 على مستضيفه  اليوم الأحد، بينما اشتعل صراع النجاة من الهبوط بعد فوز فريقين من ثلاثي منطقة الخطر.


وتأجلت مباراة حامل اللقب، الذي يتأخر بنقطة وراء المتصدر، ضد ضيفه بسبب عاصفة ثلجية وعدم التمكن من اللعب على أرض استاد اليانز.


وأحرز ماتيا فالوتي لاعب وسط ، صاحب المركز قبل الأخير، هدفين ليقوده للفوز 2-1 على  فيما فاز سبال الذي يحتل المركز 18 خارج أرضه 3-2 على كروتوني الذي يتقدم بنقطة واحدة على منافسه في المركز 17.


وأحرز كريستيانو بيراجي هدفا مبكرا بتسديدة من 25 مترا ليتغلب 1-0 على وتفوق 2-1 على ضيفه بعدما أحرز دوفان زاباتا هداف الفريق هدفا مذهلا من انطلاقة فردية.


ومنح لاعب الوسط الصربي ، الذي ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الاوروبية الكبيرة، التقدم لصالح لاتسيو بتسديدة قوية من 25 مترا قبل أن يضيف الهدف الثالث بضربة رأس بعدما نفذ تشيرو ايموبيلي ركلة جزاء بنجاح ليجعل النتيجة 2-0.


وهذا هو الهدف 23 لايموبيلي متصدر قائمة هدافي الدوري، واحتسب الحكم ركلة الجزاء عقب لمسة يد واستشارة حكم الفيديو المساعد وسط احتجاجات غاضبة من الفريق صاحب الأرض.


وسجل فالوتي هدفين لفيرونا بمساعدة الحظ، إذ افتتح التسجيل وأضاف هدف الفوز من متابعة من عشرة أمتار بعدما أحرز مباي نيانج هدف التعادل لتورينو.


وانطلق المهاجم الكولومبي زاباتا من منتصف ملعب فريقه وراوغ ثلاثة مدافعين قبل أن يضع الكرة في الشباك من فوق الحارس من 15 مترا ليحافظ على آمال سامبدوريا في إنهاء الموسم في المربع الذهبي.


وتقدم المدافع ماتياس سيلفستري لسامبدوريا قبل أن يهز شباك فريقه بالخطأ ليمهد الطريق أمام نهاية مثيرة للمباراة بعد أن تقدم سامبدوريا بهدفين عقب هدف زاباتا الرائع.

عرض المحتوى حسب: