كرونو

None

مذبحة منتظرة في اتحاد جدة وكهربا أول الضحايا

يستعد رئيس نادي الاتحاد القادم "نواف المقيرن" لبداية مهمته مع النمور بقرارات مصيرية في حق عدد من نجوم الفريق الأول وتغيرات شاملة على مستوى قائمة الفريق بالإضافة إلى تكهنات بتواجد بعض الأسماء الجديدة داخل الجهاز الفني للعميد.


وأشارت وسائل الإعلام السعودية إلى أن وضعية الاتحاد الحالية لا ترضي رئيس النادي الذي سوف يشرف على الفريق بداية من الموسم المقبل وتم اختياره من قبل الهيئة العامة للرياضة، كما أوضحت صحيفة "الرياضية" أن هناك عاصفة تغيير ستهب على الإتي وستشمل عدد ليس بالقليل من نجوم الفريق وخاصة الأسماء المحترفة.


وبات أول النجوم المهددين بالاستبعاد من القائمة المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" والذي تنتهي فترة استعارته في شهر يونيو المقبل، وفي ظل تواضع مستواه وتذبذبه هذا الموسم من غير المنتظر أن يتم التعاقد معه بصفة دائمة وسيتم السماح له بالعودة مجددًا إلى ناديه الزمالك.


ومن المتوقع أيضًا أن تطول تلك العاصفة بعض الأسماء المحلية منهم "عبد الرحمن الريو" و "تركي الخضير" بالإضافة إلى أسماء أخرى سيقف عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي "جوزيه سييرا" والذي سيقدم تقريره النهائي بنهاية الموسم الجاري.


يذكر أن نادي اتحاد جدة سيسمح له بإجراء تعاقدات بداية من الصيف المقبل بعد فترة عقوبة من قبل الفيفا حرمته من تعزيز صفوفه خلال فترتي انتقالات، وبات من المنتظر أن يتعاقد الفريق مع مجموعة من اللاعبين الأجانب ليكتمل نصابهم إلى 7 لاعبين كما هو الحال في باقي فرق دوري المحترفين السعودي.


عرض المحتوى حسب: