كرونو

None

رئيس الزمالك: الحضري؟ الشناوي سيقود مصر في كأس العالم 2018

يثق رئيس نادي الزمالك «مرتضى منصور» في استعادة حارس مرمى فريقه «أحمد الشناوي» لمكانته التي فقدها في أول مباراة مع المنتخب المصري بدور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2017، واستعانة هيكتور كوبر به في التشكيل الأساسي لمصر في كأس العالم 2018، وبقاء الحارس المُخضرم «عصام الحضري» على دكة البدلاء.


واحتفى الشناوي بتجديد عقده مع الزمالك لمدة ثلاثة أعوام، اليوم السبت، بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة بينه وبين مجلس الإدارة منذ الصيف الماضي عندما ارتبط اسمه بنادي النصر السعودي.


وفي نفس الوقت، تعرض عصام الحضري لانتقادات لاذعة من النقاد الرياضيين وجمهور نادي التعاون السعودي بسبب تلقيه لخمسة أهداف دفعة واحدة أمام نادي أهلي جدة أول أمس الخميس، في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.


واستغل مرتضى منصور الفرصة قائلاً “ابتعد عن أحمد الشناوي يا حضري، المنتخب بحاجة لمجهوداته في كأس العالم، ويكفي ما حدث معه في كأس أمم أفريقيا سواء هو أو شريف إكرامي”.


وأضاف “الشناوي مَدد عقده معنا لمدة 3 أعوام قادمة، وأعتقد أنه سيكون حارسنا الأول في كأس العالم بروسيا 2018”.



من جانبه قال الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “الحمد لله جددت تعاقدي لثلاثة مواسم اخرى. لم أفكر في أي شيء، قررت التجديد فقط لأنني في بيتي الذي أصبحت أحد قادته”.


وتابع حديثه “شرف كبير لي ارتداء شارة القيادة في نادِ كبير كنادي الزمالك. سأبذل اقصى جهد لتصبح المواسم الثلاثة القادمة في مستوى التطلعات. أود أن أشكر نادي الزمالك ومجلس الإدارة والجمهور العظيم، شكرًا لكل من ينتمي لهذا الكيان”.


أحمد الشناوي الذي بدأ مسيرته الكروية مع فريق مدينته “المصري البورسعيدي”، كان قد أصيب في الشوط الأول من مباراة مصر ومالي التي انتهت بالتعادل السلبي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بنهائيات أمم أفريقيا 2017، ومنذ ذلك الحين ويلعب عصام الحضري صاحب الـ 45 عامًا دور الحارس الأساسي مع المنتخب، لينجح في قيادته إلى نهائيات كأس العالم 2018، لكن مستواه في الأشهر الماضية مع التعاون لا يُبشر بالخير، فقد تلقت شباكه 10 أهداف في آخر 10 مباريات بالدوري السعودي ما بين الجولات (13 إلى 23).


عرض المحتوى حسب: