كرونو

عبد الواحد بنْحسايْن
عبد الواحد بنْحسايْن

بْنْحْسايْن لـ"البطولة": "التفاؤل وروح الفريق شِعارُنا"

أيوب رفيق (البطولة)

بدا عبد الواحد بنْحْسايْن، مدرب ، متفائِلاً بالمستقبل القريب لفريقه ومصيره في مسابقة "" مع نهاية الموسم، رغم قبوع "الحمامة البيضاء" في المنطقة المكهربة لسلم الترتيب، قبل عشر جولات من إسدال الستار على المنافسة. 


وقال مدرب "الماط"، في تصريح خصَّ به "البطولة"، اليوم الثلاثاء: "لولا التفاؤل لما حقّقنا أي شيء في المباراتيْن السابقتيْن، أعتبر تعادلنا الأخير أمام الوداد الرياضي بطعم الانتصار، وأشكر الجماهير التطوانية التي كان لها الفضل الأكبر في ذلك إلى جانب اللاعبين". 



وتابع: "الاتحاد والتعاون وروح الفريق كلها عوامل أدَّت إلى ظهورنا بوجهٍ نال استحسان الكثيرين في آخر مقابلتيْن"، مُستطرداً: "ما نحرص على ترسيخه لدى اللاعبين هو أن يُدركوا أن مصيرهم بين أيديهم، ولازال لم يُحسم أي شيء، فالحل لديهم من أجل الخروج من هذه الوضعية". 


"سنحاول التركيز على الجانب الذهني في المرحلة الراهنة، مع الاهتمام كذلك بالجوانب الأخرى رغم ضيق الهامش الزمني الذي يفصل بين المباريات"، يتحدث بنحساين، الذي تسلَّم مهمة الإشراف الفريق التطواني خلفا للمدرب السابق يوسف فرتوت، قبل حواليْ أسبوعيْن. 



وحقّق الإطار الوطني مع فريقه الجديد أربع نقاط من أصل ستة مُمكنة، بالفوز على سريع واد زم بهدف نظيف، على أرضية ملعب "سانية الرمل"، ثم العودة بالتعادل من "المركب الرياضي محمد الخامس" أمام الوداد الرياضي. 


هذا ويحتل المغرب التطواني المركز الـ15 برصيد 14 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الفريقيْن اللذيْن يتقدمان عليه في سلم الترتيب؛ شباب أطلس خنيفرة وسريع واد زم، واللذيْْن يتوفران على 21 نقطة.

عرض المحتوى حسب: