كرونو

None

رئيس الاتحاد المصري: أخاف على محمد صلاح من الحسد!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


قلل رئيس الاتحاد المصري "هاني أبو ريدة" من الانتقادات التي لاحقت هداف الفراعنة في تصفيات 2018 "" منذ بداية الأسبوع الجاري بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به مع ليفربول في قمة أمام مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف على ملعب أولدترافورد، وقال أنه يخشى على أمل في من عين الحساد.


وتحدث هاني أبو ريدة للإعلام المصري في عدة موضوعات خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الاتحاد بالجزيرة ظهر اليوم، كان أبرزها تراجع مستوى محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، وخطط المنتخب المصري التحضيرية للمونديال.


وقال أبو ريدة ردًا على سؤال من أحد الصحفيين "لا نقيم صلاح من مباراة واحدة، رفقًا به هو نجم كبير جدًا، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة، التقييم من مباراة إمر يحزنني وشيء غير معقول أبدًا، ثقتنا كبيرة فيه، وما حدث في مباراة اليونايتد لن يؤثر عليه نفسيًا ولن يهزه".


وأضاف "أي لاعب مُعرض لما واجهه صلاح يوم السبت أمام اليونايتد، ربما لم يكن جاهزًا مثل أي لاعب، كما يتأثر مستواه بتغيير طريقة لعب فريقه، أدعو له بالاستمرار".


وختم "أنا أخاف عليه من الحسد، ويكفي الضغط الكبير الذي يتعرض له من الإعلام الأوروبي، صلاح الآن أيقونة بالنسبة لنا كمصريين وأيقونة بالنسبة لعاشق ليفربول".


وكشفت مؤسسة احصاء شهيرة ليلة أمس عن ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح في الأشهر القليلة الماضية لتصل لـ 163 مليون يورو، وهي أعلى نسبة لأي لاعب حول العالم، حيث يتصدر اللاعب لائحة هدافي البريميرليج ويتصدر هدافي في بسبعة أهداف. 

عرض المحتوى حسب: