• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

None

مجموعات الماكانا للاعبي الرجاء:" لنطْوي صفحة التأهل و نُركز على المباراة القادمة و كونو رجال فخلفكم رجال"

وجّهت مجموعات "الماكانا" المساندة لفريق لكرة القدم، رسالة للاعبي الفريق الأخصر تشكُرهم من خلالها على الأداء الكبير الذي قدموه في موريتانيا، وتدعوهم لنسيان ذلك و التركيز على المباراة القادمة في البطولة الإحترافية.


وأوضحت المجموعات الرجاوية أنها ستواصل دعمها للفريق الأخضر، مؤكدة حضورها في القارة السمراء و بقوة مع الرجاء لمساندة اللاعبين و الدفع بهم لتقديم أفضل ما لديهم.


وفيما يلي نص البلاغ:

تمر الأيام وتمر السنين، تتغير الأجواء و يبقى شعارنا ثابت، التضحية والإخلاص للفريق ، رغم الخسارة في المقابلة الأخيرة بأكادير انطلق العديد من أبناء الكورفا برا نحو نواذيبو، فيما التحق الباقي عبر الطائرة في مغامرة جديدة هدفها الدفع بالفريق و الولاء لألوانه.


نلنا المراد بعد العناء وكان التأهل من نصيبنا، نشكر كل من ضحى بوقته وماله من أجل الحضور بقلب الصحراء، نضرب لكم موعد جديد في اللقاء القادم لكأس الكاف، حيثما كنتم سنكون حاضرين وبقوة .


نتوجه برسالة خاصة للاعبين ونعلم جيدا أن الصبر قد نفذ السيناريو الذي يتكرر منذ قدوم الورم الخبيث، فموقف المجموعات ثابت تجاه هذا المتطفل ، رغم مما نعيشه من صعاب من قمع و تضييقات و سلب للحريات ، إضافة إلى الحملات الشرسة من طرف بعض المنابر الرخيصة، و التي تحرض و تسعى إلى تلطيخ صورة الجمهور و الفريق، ندعوا اللاعبين أن يعزموا على إتمام المشوار والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الألقاب في سنة التحدي بإمتياز.


الكل لاحظ أن الكورفا مؤخرا كرست تركيزها على العمل في المدرجات، وذلك من خلال الدعم المادي و المعنوي للاعبين و الطاقم التقني ، في انتظار فك شفرة التعتيم الذي يعم كواليس المنخرطين ، كما نكرس جميع الجهود المبدولة من طرف المنخرطين الأحرار و انتخاب رئيس جديد و مكتب سيسهر على شؤون ومصلحة الفريق وليس مصلحة الأنا .

لنطوي صفحة التأهل ونركز على المقابلة القادمة لتدارك فارق النقاط مع المتصدر، كونوا رجال فخلفكم رجال .

عرض المحتوى حسب: