كرونو

إسلام الشاطر في حفل قرعة دوري ابطال افريقيا 2018 (عدسة: محمود ماهر)
إسلام الشاطر في حفل قرعة دوري ابطال افريقيا 2018 (عدسة: محمود ماهر)

إسلام الشاطر لـ “البطولة”: الترجي لن ينتقم من الأهلي!

حاوره | محمود ماهر (البطولة - القاهرة)


يثق لاعب الأهلي الأسبق “إسلام الشاطر” في قدرة المدير الفني “حسام البدري” على قيادة الفريق إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أفريقيا هذا العام، وتكرار إنجاز العام الماضي بالترشح إلى النهائي، واستعادة اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013.


وتواجد الظهير الأيمن في قرعة دوري مجموعات أبطال أفريقيا التي أقيمت ليلة أمس الاربعاء في أحد الفنادق الكبرى على ضفاف النيل بوسط القاهرة، وشهدت وقوع العملاق المصري في المجموعة الأولى التي ضمت بطل تونس “الترجي الرياضي” بالإضافة لفريقي تاونشيب رولرز البوتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي، المتأهلان للمرة الأولى في تاريخهما إلى هذه المرحلة.


وقال الشاطر الذي لمع نجمه مع الإسماعيلي والأهلي ببداية الألفية الجديدة “الأندية التي تُنافس على الألقاب لا يهمها أين تُقام المباراة، الأهلي قادر على تجاوز هذه المجموعة والمنافسة على اللقب كما فعل الموسم الماضي”.


واستطاع الأهلي قلب تأخره بشكل دراماتيكي أمام الترجي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الموسم الماضي، فبعد أن تعادل في برج العرب 2/2 بمباراة الذهاب، فاز في الإياب 2/1 على ملعب المنزة بالعاصمة التونسية وسط ذهول أنصار “المكشخ”، الأمر الذي دفع أنصار الترجي نحو الحديث عن رد الاعتبار والانتقام مما حدث بعد وقوع فريقهم مع الأهلي في نفس المجموعة هذا الموسم.


وأكد الشاطر خلال حديثه لـ (البطولة) بقوله “هل يلعب الترجي من أجل الانتقام من الأهلي في هذه النسخة؟ نحن نواجه الترجي كل موسم، ولا توجد مشكلة لدى الأهلي في مواجهته، لا لن ينتقم الترجي”.


اقرأ أيضًا

خاص للبطولة | الدفاع الجديدي يشكر حسام البدري في قرعة أبطال أفريقيا

خاص/ بلكحل لـ"البطولة": "التأهل عوضنا والقرعة صدمتنا"

السعودية ستساعد مصر على خطف مونديال 2022 من قطر



عرض المحتوى حسب: