كرونو

رفيق صايفي في قرعة دوري ابطال افريقيا
رفيق صايفي في قرعة دوري ابطال افريقيا

رفيق صايفي لـ “البطولة”: لا خدمات بين المولودية وسطيف في مجموعة الموت

حاوره | محمود ماهر (البطولة - القاهرة)


رفع الهداف السابق للمنتخب الجزائري “رفيق صايفي” شعار اللعب النظيف خلال حديث خص به “البطولة” عقب انتهاء مراسم قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت ليلة أمس الاربعاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث وقوع الثنائي الجزائري “المولودية ووفاق سطيف” في مجموعة واحدة رفقة وصيف الدوري المغربي الموسم الماضي “الدفاع الحسني الجديدي” وحامل لقب كأس الكونفدرالية “تي بي مازيمبي” الكونجولي.


رفيق صايفي الذي يعمل محللاً رياضيًا في مجموعة قنوات (بي إن سبورتس)، حضر القرعة بصفته مندوب لنادي مولودية الجزائر، وتحدث مع (البطولة) حول قوة المجموعة الثانية التي وصفتها وسائل الإعلام بـ “الحديدية” بسبب تقارب مستوى أنديتها على النقيض من المجموعات الأخرى.


وقال صاحب الـ 43 عامًا لـ (البطولة) “مولودية الجزائر لن يُفرق ما بين الدفاع الحسني الجديدي ومازيمبي ووفاق سطيف، وسيلعب من أجل الفوز بكل مباراة حتى آخر لحظة”.



وأضاف “اللعب النظيف هدفنا، وكما سنواجه الدفاع الجديدي بقوة سنفعل الشيء نفسه أمام وفاق سطيف، وستبقى الرغبة في مشاهدة ممثلي الجزائر في الدور التالي مُجرد أمنيات”.


وزاد لاعب نادي لوريان وأجاكسيو الفرنسيين الأسبق “هذا هو حظنا في القرعة، لا يمكننا الاعتراض أو نقد القرعة، فلن نستطيع تغيير الواقع، سوف ننافس على حقوقنا حتى آخر دقيقة. المسافات قريبة بيننا وبين وفاق سطيف والدفاع الحسني الجديدي”.



وعن فشل الدفاع الحسني الجديدي في اللعب بدوري أبطال أفريقيا على مدار الثمانية أعوام الماضية، واكتفاءه بالمشاركة في الدور التمهيدي لعام 2010، وبالتالي تواضع خبراته في البطولة، رد صايفي قائلاً “نرفض التقليل من شأن أي فريق، نحن نعمل لهم ألف حساب، وسنواجههم بكل قوة مثلما سنواجه وفاق سطيف ومازيمبي تمامًا، الدفاع فريق جيد للغاية ولن تكون مواجهته بالسهلة”.


اقرأ ايضًا:


خاص/ بلكحل لـ"البطولة": "التأهل عوضنا والقرعة صدمتنا"

إسلام الشاطر لـ “البطولة”: الترجي لن ينتقم من الأهلي!

خاص للبطولة | الدفاع الجديدي يشكر حسام البدري في قرعة أبطال أفريقيا

خاص بالصور | الوداد يتصدر المشهد في استعدادات الكاف لقرعة أبطال أفريقيا 2018



عرض المحتوى حسب: