كرونو

من المباراة
من المباراة

الصِّرب يَخْلعون أحقِّية الانتصار عن "أسود الأطلس"

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر أفراد من أن هزيمتهم أمام ، يوم أمس الجمعة، غير مُستحقة، مُنتقدين في الوقت نفسه الأداء التحكيمي للمقابلة التي تندرج في إطار الاستعدادات ل2018 بروسيا، الصيف المقبل. 


وقال دوزان تاديش، نجم المنتخب ولاعب ساوثهامبتون الإنجليزي، عقب اللقاء: "لم نكن نستحق الخسارة إطلاقاً، إن ضربة الجزاء غير موجودة، أنا حزين ومتأسف للنتيجة، لكننا نلعب الآن من أجل الاستعداد لما ينتظرنا في نهائيات كأس العالم". 


أما مواطنه آدم ليايتش، جناح نادي تورينو، فيرى أن "أسود الأطلس" قد أحرزوا هدفيْن من خطأيْن للكتيبة الصربية، بقوله: "لقد كانت مباراة صعبة، لكننا أبلينا البلاء الحسن، سجلوا هدفيْن من فرصتيْن فقط، أما نحن، فقد أُتيحت لنا عدة فرص سانحة للتسجيل، إنها ليست سوى مقابلات ودية، الآن ننتظر مباراة أمام نيجيريا". 


من جانبه، قال ملادن كرساييتش، مدرب المنتخب الصربي، في حديثٍ إعلامي أعقب المواجهة: "لقد افتقدنا للهدوء في المقابلة، كنا متسرعين وقمنا بأشياء لم يحن أوانها بعد، لكنني أهنئ اللاعبين على انخراطهم وروحهم الرياضية، هذا اللقاء يعكس لنا ما ينتظرنا من تحديات مستقبلية". 


وكانت المقابلة التي أُقيمت على أرضية الملعب الأولمبي بتورينو قد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيرا من طرف الجالية المغربية المتواجدة بإيطاليا، والتي أعطت الدفئ لأطوار اللقاء.

عرض المحتوى حسب: