كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-01-15
مكان الإزدياد تشيلي
البلد تشيلي
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1994-06-14
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 171 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
None

روما يعود بنقطة من ملعب بولونيا

انتزع نادي نقطة من ملعب مضيفه ، بتعادله وإياه 1-1 اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الثلاثين من لكرة القدم، والتي تقام كلها في يوم واحد.


وتقدم المضيف بهدف في الدقيقة 18 عبر لاعبه التشيلي ، بتسديدة من خارج المنطقة إثر تمريرة من ، قبل أن يعادل لنادي العاصمة مهاجمه البوسني في الدقيقة 76 بكرة رأسية تابع لها عرضية من دييغو بيروتي.


وضغط روما بكثافة على مرمى حارس بولونيا انطونيو سانتورو بعد هدف التعادل، وأضاع فرصا عدة لاسيما عبر التسديدات والمحاولات الرأسية، أكان من قبل الصربي ألكسندر كولاروف وزميله التشيكي باتريك شيك.


وكاد بيروتي ان يهدي فريقه النقاط الثلاث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، الا ان تسديدته القوية من خارج المنطقة اثر تمريرة دانييلي دي روسي، مرت قريبة بجانب القائم الأيمن لسانتورو.


وحافظ روما على موقعه في المركز الثالث في الترتيب مع 60 نقطة، بفارق 15 عن المتصدر يوفنتوس، و13 نقطة عن نابولي الثاني. كما يبتعد نادي العاصمة بفارق خمس نقاط عن انتر ميلان الرابع الذي يستضيف فيرونا في وقت لاحق السبت، علما ان له مباراة أخرى مؤجلة.


وتقام السبت كامل مباريات المرحلة الثلاثين، اذ يلتقي اتالانتا وأودينيزي، وفيورنتينا وكروتوني، وجنوى وسبال، وكالياري وتورينو، ولاتسيو وبينيفينتو، وكييفو وسمبدوريا، وساسوولو ونابولي. وستكون المباراة الختامية مساء السبت، وتجمع بين المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس، وضيفه ميلان.

عرض المحتوى حسب: