• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

None

الأهلي يُفند أسباب مطالبته بطاقم حكام أجنبي أمام الزمالك

قال مدير الكرة سيد عبد الحفيظ إنه يتمنى أن يتم إسناد إدارة مباراة القمة بين الأهلي و لطاقم تحكيم أجنبي، مشيرا إلى احترامه الكامل للحكام المصريين، ولكنه يفضل اختيار الأجنبي لرفع أي ضغوط عن الحكام المصريين مع نهاية الموسم بالنسبة لهم.


وأكد عبد الحفيظ – في تصريحات صحفية اليوم /الخميس/ – أن مواجهتي الفريق أمام بتروجت والزمالك ستكونان أفضل إعداد لمنافسات الفريق في بطولتي وفي المرحلة المقبلة.



وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلي يتعامل مع المباراتين بمنتهى الجدية والاهتمام، مؤكدا أنه لا أحد يستطيع التعامل مع مباراة الزمالك دون اهتمام مهما كان فارق النقاط وترتيب الجدول بين الفريقين؛ لأنها مباراة دائما ما تحمل حسابات خاصة.


وعلي جانب آخر، أوضح عبد الحفيظ، أن هناك اجتماعا تنسيقيا للجهاز الفني عقب مباراة الزمالك في المحدد لها يوم 26 أبريل الجاري لحسم ملف اللاعبين المعارين وتحديد موقفهم، مشيرا إلى أن الاجتماع سيحدد ملامح القائمة في الموسم الجديد، وفقا لرؤية الجهاز الفني بشأن عودة اللاعبين المعارين واحتياجاته.


وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لا يرغب في التعجل بحسم هذا الملف، خصوصا في ظل عدم وضوح الرؤية لعدد اللاعبين في قائمة الفريق بالموسم الجديد وعدد اللاعبين المقيدين بها.


وتابع عبد الحفيظ أنه يتواصل بشكل جيد مع جميع اللاعبين المعارين وينتظر قرار الجهاز الفني في هذا الشأن، والوحيد الذي تم حسم موقفه هو ناصر ماهر المعار لنادى سموحة.


كما أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه أجرى اتصالات مع عدد من المسئولين باتحاد الكرة؛ لمعرفة إمكانية تقديم موعد مباراة نصف نهائي كأس مصر لمدة 24 ساعة.


وطلب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري تقديم موعد مباراة نصف نهائي كأس مصر حال تخطي مباراة دور الثمانية، لتقام مباراة نصف النهائي يوم 8 بدلا من يوم 9؛ لمنح الفريق فرصة لالتقاط الأنفاس قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في مباراة أياكس الهولندي في اعتزال حسام غالي.


وأضاف عبد الحفيظ أنه سيطالب إدارة النادي الأهلي بالتقدم بخطاب لتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة حال تخطى مباراة دور الـ8.


ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي يوم 4 مايو المقبل، فيما تقام مباراة اعتزال حسام غالي أمام يوم 11 من نفس الشهر، على أن يسافر الأهلي بعدها إلى أوغندا؛ استعدادا لمواجهة كمبالا سيتي يوم 15 مايو المقبل.



عرض المحتوى حسب: