كرونو

فخر أفريقيا
فخر أفريقيا

الكاف في بيان رسمي: “صلاح فخر أفريقيا”

هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نجم المنتخب المصري وهداف ليفربول بتتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية التي بدأت عام 2012 حين انضم لصفوف نادي بازل السويسري بحوالي 800 ألف يورو فقط.


وحصد ملك مصر - كما يحلو لعشاق ليفربول تلقيبه - جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 من كاف، بعد أيام قليلة من فوزه بلقب أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” نظرًا لدوره الحاسم في ترشح بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018 للمرة الثالثة في التاريخ وللمرة الأولى منذ 28 عامًا.


وقال كاف عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بعد دقائق من تسلم صلاح لجائزة لاعب العام في البريميرليج “لقد فعلها مُجددًا..أفضل لاعب في أفريقيا 2017 هو الأفضل في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم”.


وبكلمات عاطفية أثارت اعجاب مستخدمي تويتر، ختم الكاف بيانه قائلاً “تهانينا لفخر أفريقيا محمد صلاح”.



ويعتلي صاحب الـ25 عامًا لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفًا من 33 مباراة حتى الآن، كما سجل 9 أهداف في منافسات دوري أبطال أوروبا، ليقود فريقه إلى نصف النهائي لأول مرة منذ عام 2008.


وانضم “مو صلاح” من روما إلى ليفربول نظير 38 مليون جنيه إسترليني بعد تقديمه لموسمين رائعين رفقة نادي العاصمة الإيطالي الذي سيصطدم به في نصف نهائي الأبطال منتصف الأسبوع الجاري.



عرض المحتوى حسب: