كرونو

مدرب الجزائر رابح ماجر
مدرب الجزائر رابح ماجر

ماجر يجهز مفاجأة قبل الوديتين المقبلتين للجزائر

وعد رابح ماجر المدير الفني للمنتخب ، بالكشف عن مفاجأة تخص تشكيل الفريق الذي سيواجه و وديا، مطلع يونيو/حزيران المقبل، مؤكدا أن "الخضر" بحاجة الآن إلى الاستقرار والانسجام.


ورفض ماجر، في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، الخوض في المزيد من التفاصيل، مكتفيا بالقول إن المعسكر الاعدادي للمنتخب المقرر نهاية الشهر الحالي تحسبا للمواجهتين الوديتين سيشهد مفاجأة من خلال مشاركة افضل اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي وفي الخارج.


وأضاف: "الآن انتهى الأمر بعدما أعطيت الفرصة للجميع، أملك نظرة شاملة ووافية عن إمكانيات كل لاعب سواء الذي يلعب في الجزائر أو في الخارج".


وأكمل: "لا بد من ضبط المجموعة التي ستشارك في ، لأن الفريق بحاجة إلى الانسجام والاستقرار".


وتابع " بعد مباراة البرتغال (المقررة في السابع من يونيو/حزيران بلشبونة) سنغلق ملف المنتخب مع تركه مفتوحا لمن هو أجدر بتمثيل المنتخب الجزائري، حتى نبدأ الإعداد لمباراة جامبيا المقررة في سبتمبر/أيلول المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا".


من جهة أخرى، حاول ماجر التقليل من وقع الخسارة أمام السعودية بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول الأربعاء، بمدينة قادش الاسبانية.


وأوضح "رغم الخسارة التي أعتبرها طبيعية، المباراة كانت مكسبا كبيرا للمنتخب الجزائري للمحليين. المواجهة تميزت بالروح القتالية وأفادتنا كثيرا، حيث أعطتنا نظرة على كل لاعب ومدى أحقيته باللعب في المستوى الدولي".


ولم يخف ماجر، إعجابه بأداء محمد نعماني مدافع نادي شباب بلوزداد.

عرض المحتوى حسب: