كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-07-16
مكان الإزدياد السعودية
البلد السعودية
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

خاص | من الأقرب لباهبري؟ النصر ام الهلال؟

دخلت إدارة نادي النصر في صراع شرس مع إدارة الهلال من أجل الحصول على توقيع لاعب وسط نادي الشباب "هاتان باهبري" خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


وطلب المدير الفني الجديد للعالمي "دانيال كارينيو" التوقيع مع لاعب الليوث، حيث سبق وأشرف على تدريبه ويعلم جيدًا قدراته وإمكانيته، ولكن الإدارة الهلالية تدخلت في الصفقة وحاولت خطف باهبري من الفريق النصراوي.


وتعلل الهلاليون بمراقبتهم للاعب منذ أن كان لاعبًا في صفوف فريق اتحاد جدة، وقبل أن ينضم لفريقه الحالي، ومن المنتظر خلال الأيام القادمة أن تثير تلك الصفقة الرأي العام السعودي، خاصة بعد عودة اللاعب من معسكر المنتخب السعودي بإسبانيا.


وفي معلومات خاصة بالبطولة، فإن مصدر مقرب من صاحب الـ25 عامًا أكد أن فريق النصر يمتلك الأفضلية في الصفقة، وهذا نظرًا لرغبة باهبري نفسه بالاجتماع مجددًا بالمدرب الأوروجوياني كارينيو والذي تمكن من احتوائه داخل الشباب ومنحه الثقة التي لطالما كان يريدها خلال فترة تواجده مع العميد.


يذكر أن هاتان باهبري يرتبط مع فريق الشباب بعقد يمتد حتى نهاية الموسم القادم، لذلك تسعى الإدارة الشبابية للتجديد له من أجل الحفاظ عليه أو تحقيق أكبر استفادة ممكنة إذا أصر على الرحيل.


عرض المحتوى حسب: