كرونو

None

من هو أكثر المتضررين من تعاقد الهلال مع خيسوس؟

أصبحت إدارة نادي الهلال السعودي قاب قوسين أو أدنى من الإفصاح عن المدير الفني الجديد للفريق خلال الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يستقر الاختيار النهائي على البرتغالي "خورخي خيسوس" الراحل لتوه عن فريق سبورتينج لشبونة.


وتقدمت المفاوضات بعد مراحل متعاقبة من الخلافات والاتفاقات، وباتت الخطوة الأخيرة هي زيارة المساعد الأمين لخيسوس للرياض من أجل التعرف أكثر على الزعيم ومعرفة تفاصيل خاصة بالجهاز البرتغالي والتقني الذي في رصيده عدد كبير من الألقاب.


وانتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن إمكانية عدم خوض خيسوس لأول مبارياته رفقة الهلال، نتيجة تعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد البرتغالي بسبب تهجمه على لجنة التحكيم هناك وتصريحاته المنتقدة للتحكيم، ونفاذ القرار بين الاتحادات المحلية المختلفة.


ومن المعروف عن الثعلب شغبه الدائم واعتراضه المتواصل على الحكام، فهو يعد واحدًا من أشرس المدربين البرتغاليين على الإطلاق، ودائمًا ما يحسب له طاقم التحكيم ألف حساب، لذلك من المرتقب أن يدخل في خلافات عديدة مع "مارك كلاتينبرج" الحكم الإنجليزي ورئيس لجنة التحكيم السعودية.


وفي سياق متصل، يسعى كلاتينبرج لتحصين حكام الموسم المقبل بعد تجديد الاتحاد السعودي الثقة به، لذلك من المنتظر أن تكون عقوبات لجنة الانضباط صارمة في حق أي لاعب أو مدرب أو إداري سيتلفظ أو سيعترض على أي حكم أو مسئول تحكيمي، وربما يصبح خيسوس هو الهدف الأكثر سهولة لتلك العقوبات.


عرض المحتوى حسب: