كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-07-13
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
None

عبد الله السعيد لرامز تحت الصفر: أموال الزمالك في بطن الدبة!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أكد أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي «عبد الله السعيد» لمحبيه أن انتماءه للأهلي، أثناء استضافته في برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” الذي يُعرض يوميًا على فضائية إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.


وأثار عبد الله السعيد لغطًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري بسبب توقيعه للزمالك دون علم إدارة الأهلي في نهاية شهر فبراير الماضي وحصوله على مبلغ 40 مليون جنيه نظير ذلك - حسب تأكيدات رئيس الزمالك مرتضى منصور -، قبل أن يقوم بتمديد عقده لمدة عامين للأهلي.


وعوقب اللاعب بالتجميد من قبل إدارة الأهلي خلال شهر مارس حتى تمت إعارته لنادي “كوبيون بالوسورا الفنلندي” لمدة شهرين، بعد توسل الاتحاد المصري لإدارة الأهلي، كي لا يفقد اللاعب مستواه قبل كأس العالم 2018.


وحرص “رامز” على سؤال عبد الله السعيد عن المبلغ الضخم الذي تحصل عليه من الزمالك، إلا أنه تهرب من السؤال ومازحه قائلاً “في بطن الدبة”.


وأضاف رامز “هل سيفرح جمهور الأهلي أم الزمالك أم الاثنان معًا بسقوطك في هذا المقلب معنا؟”، فقال عبد الله “لا أعرف، أعتقد أن كل مصر سعيدة الآن”.


ورد صاحب الـ 32 عامًا بأنه “أهلاوي” بعد ثوان معدودة من قول رامز جلال “وحياة أولادك..أنت أهلاوي أم زملكاوي”.


وتأثر مستوى الأهلي بالسلب عقب رحيل عبد الله السعيد، إذ ودع من ربع نهائي كأس مصر أمام الأسيوطي سبورت، وتعادل الفريق في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أفريقيا بمجموعات دور الـ 16 أمام الترجي التونسي (0/0) قبل أن يخسر بهدفين أمام نادي كامبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية.

عرض المحتوى حسب: