كرونو

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

تفاهم ثنائي توتنهام أمل إنجلترا في المونديال

يأمل كيران تريبير مدافع ، أن يساعد تفاهمه مع زميله في ، هاري كين، وقدرته الرائعة على التمريرات العرضية، في تحقيق الفريق للنجاح في .


ويتوقع اللاعب البالغ عمره 27 عاما، أن يبدأ المباراة الأولى لمنتخب بلاده في البطولة أمام تونس، يوم الاثنين المقبل، وقدرته على إرسال تمريرات عرضية خطيرة قد تكون حاسمة، لفريق المدرب جاريث ساوثجيت.


وقال تريبير ردا على سؤال، بشأن تفاهمه مع كين "أملك علاقة جيدة مع هاري.. الأمر لا يتعلق باختياره كلاعب جيد، لكن بوضع الكرة في أماكن خطيرة من الملعب، اللاعبون يحبون هاري وبقية المهاجمين في الفريق".


وتابع "إنهم يدركون مدى موهبتهم وكيفية تسجيلهم الأهداف.. أتدرب معهم كل يوم، واعتقد أنهم يعرفون أين أضع الكرة".


ونشأ تريبير بين صفوف مانشستر سيتي، لكنه لم يجد طريقه نحو الفريق الأول، حيث كان الأرجنتيني بابلو زاباليتا يشارك بشكل أساسي، لينتقل في 2012 إلى بيرنلي في الدرجة الثانية.


وساهم في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، لكن بعد هبوطه مرة أخرى في 2015، انضم إلى توتنهام هوتسبير.


وفي توتنهام كافح تريبير من أجل المشاركة في التشكيلة الأساسية، لكن عقب رحيل زميله في المنتخب الإنجليزي كايل ووكر إلى مانشستر سيتي، شق طريقه للتشكيلة الأساسية للمدرب ماوريسيو بوكيتينو.


وأضاف "عملت كثيرا على تطوير قدراتي في التمريرات العرضية، مع مدربي السابق ستيف اير، وتدربت لساعات في مانشستر عندما كنت ألعب في سيتي.. أواصل ذلك حتى الآن، لأنه جزء مهم من قدراتي الفنية، وأحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي من خلاله".

عرض المحتوى حسب: