كرونو

None

مَغارِبة "ينتفضُون" بعد ظُهور ليلى الحديوي بمُعسكَر الأسود المغلَق فِي روسيا

نشرت ليلى الحديوي عارضة الأزياء و الممثلة المغربية صورة لها رفقة الناخب الوطني هيرفي رونار بمقر إقامة بعثة الأسود ف بمدينة موسكو الروسية، قبل ساعات من مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب البرتغالي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.


و خلف تواجد ليلى الحديوي في معسكر الأسود المغلق قبل مباراة مصيرية ستخوضها العناصر الوطنية أمام البرتغال، (خلف) علامات استفهام كبيرة و ردود أفعال قوية من قبل الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن شأن مثل هاته الانفلاتات أن تشتت تركيز المجموعة قبل مقابلة يوم غد.



كما تساءل هؤلاء عن المسؤول وراء تواجد عارضة الأزياء المذكورة داخل مقر إقامة الأسود، إذ يتم منع الجماهير حتى من الاقتراب من حافلة المنتخب، في حين هذه الأخيرة اقتحمت الفندق الذي تقيم به العناصر الوطنية، في موقف يبين مدى التمييز الذي يتعامل به مسؤولو الجامعة مع المناصرين، تضيف الجماهير المغربية.



هذا و كان تواجد المنشط الإذاعي الملقب ب"مومو" رفقة بعض الغرباء في المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات "vip" خلال مباراة الوطني أمام إيران قد خلق الكثير من الجدل، و هو ما جعل مسؤولي الجامعة يطالبون بعدم إلتقاط أية صورة بالمنطقة المذكورة في المباراة القادمة أمام البرتغال.

عرض المحتوى حسب: