كرونو

None

درار: كريستيانو؟ لا يجب أن نبالغ فكلنا بشر.. سنموت في الملعب

رفض المدافع نبيل درار، إعطاء قيمة كبيرة ، خصم غدا الأربعاء (12:00 غرينيتش)، في الجولة الثانية من دور المجموعات ، مشيرا في نفس الوقت أنه جاهز للعب.


وسيجد "الأسود" أنفسهم في مواجهة صعبة، حين سيلعبون ضد أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ، إلا أن درار أشار أن المنتخب المغربي، هو الآخر يملك لاعبين يتميزون بالمهارة، وبإمكانهم إحداث الفارق.


وقال درار في تصريح إعلامي: "بعد المباراة ضد شعرنا بإحباط كبير، لأننا كنا نعتقد أننا سنفوز، بعدما خلقنا العديد من الفرص، قبل أن يسجلوا هدفا في آخر الدقائق، وخطفوا منا 3 نقاط".


وأضاف: "بعد هذا السقوط، الأمور كانت صعبة، لكننا تمكنا من تجاوز الأزمة، وتدربنا بجد، وسنحاول الحصول على نتائج جيدة في المباراتين القادمتين رغم صعوبة المهمة، لكن إن شاء الله بفضل العمل والرغبة بإمكاننا القيام بأشيءا جيدة".


وعن جاهزيته، قال نبيل: "ضد إيران قمت بكل شيء لكي ألعب، لكنني لم أكن في أتم جاهزيتي بنسبة 100%، وبالتالي لم أريد المجازفة... إن شاء الله غدا سيكون بإمكاني المشاركة في كأس العالم".


من جانب آخر، علق لاعب عن مباراة الغد، وقال: "غدا ستكون مباراة بمثابة نهائي، لدينا حل وحيد وهو البحث عن تسجيل الهدف. صحيح أنهم فريق كبير، لكن لا يجب أن نبالغ. لديهم كريستيانو ويسجل بسهولة، لكن نحن أيضا لدينا مجموعة جيدة، ونعرف كيف نلعب ضد الفرق الجيدة... سنلعب بطريقتنا ونحن أيضا لدينا لاعبين جيدين على المستوى الفردي، مثل زياش، بوصوفة، بلهندة، وغدا سنرى. كما قال فيصل (فجر)، نحن بشر مثل البقية، ولدينا رجلين ويدين... غدا لن نستسلم، وإن تطلب منا الأمر الموت فوق الملعب فإننا سنفعل ذلك".

عرض المحتوى حسب: