كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

إدارة أياكس تَكْشِفُ مَسَاراتِ مُستقبل حكيم زياش

أيوب رفيق (البطولة)

تَطرَّق ، المدير العام لنادي ، إلى مستقبل ، الذي لازال يتأرجح بين البقاء والرَّحيل، في الميركاتو الصيفي الجاري، إذ أشار حارس مرمى سابقاً إلى أن ما يرتبط بالدولي المغربي مفتوح على كافة الاحتمالات. 


وقال أسطورة حراسة المرمى في تاريخ الفريق الهولندي، في تصريح لشبكة "فوكس سبورتس" المحلية: "جميع اللاعبين سيبقون في الفريق، باستثناء حكيم زياش الذي يتراوح مستقبله بين الاستمرار والمغادرة، لكنه أكد غير ما مرة أن البقاء داخل أياكس يُشكّل بالنسبة له خياراً كذلك". 



"هناك بعض الأندية التي يُريد حكيم الانتقال إليها، غير أنه لازال يرى في أياكس أمستردام اختيارا جادّاً للمواصلة في صفوفه"، يُردف المتحدث نفسه، والذي يُمثِّل إدارة نادي العاصمة الهولندية. 


وكان زياش قد كشف، قبل بضعة أشهر، عن رغبته في تغيير الأجواء، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن انتفاء العروض الجادة والرسمية للاستفادة من خدماته، جعله يؤكد استعداده للبقاء مع أياكس، لموسم آخر على الأقل. 


وخاض اللاعب المغربي أولى مبارياته الرسمية مع فريقه، منتصف الأسبوع الجاري، أمام ، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني ل، حيث سجَّل هدفاً افتتح به شهيته للموسم الجديد.

عرض المحتوى حسب: