كرونو

.
.

بعد أربع سنوات بطالة والعيش كـ "مُطارد".. إيبوي قد يعود لكرة القدم ليُجاور إبراهيموفيتش

بعد توقف دام لأربع سنوات عن ممارسة كرة القدم، بات النجم الإيفواري الشهير، إيمانويل إيبوي، على مقربة من الانضمام إلى فريق، ومجاورة النجم السويدي، .


وابتعد البالغ من العمر 35 عاماً عن كرة القدم منذ شهر مايو من عام 2014، بعد أن استغنى عنه نادي التركي، الذي انضم إليه بعد سبع سنوات قضاها بين جدران نادي ، لينضم بعد ذلك إلى سندرلاند، غير أنه فشل في اللعب معه، بعد أن أوقفه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمدة عام، بسبب عدم دفع مستحقات وكيل أعماله.

وكان نجم منتخب ساحل العاج السابق قريباً من الانتقال إلى فريق أوكاجي ليماسول التركي في العام الماضي، غير أن الصفقة تعثرت في اللحظات الآخيرة، بسبب إخفاقه في تجاوز الفحوصات الطبية.


وعلى مدى السنوات الأربع الماضية التي قضاها عاطلاً عن العمل، عانى إيبوي بشدة من صعوبات في المعيشة، خاصةً بعد تخلي زوجته أوريلي عنه، بعد أن نفذت أمواله، فضلاً عن أنه كان يقضي أيامه كـ المطارد ما بين الاختباء في منزل أحد الأصدقاء أو المبيت في الشوارع، وذلك بسبب مطاردة الشرطة له، على خلفية قضية مستحقات وكيله.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية زفت خبراً ساراً للاعب وعشاقه، حين أكدت أنه دخل دائرة اهتمام نادي لوس آنجلوس جالاكسي، الذي بدا مستعداً لإعادته إلى الملاعب مرة آخرى.


وليس هذا فحسب، بل أن الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن كروزيرو البرازيلي أبدى هو الآخر رغبته في التعاقد مع اللاعب، ليعود اسمه بقوة إلى سوق الانتقالات الصيفية.

عرض المحتوى حسب: