كرونو

زهير فضال
زهير فضال

زهير فضال يَلْمَعُ في ديربي الأندلس أمام إشبيلية

تذوَّق المغربي طعم الانتصار الأول مع فريقه هذا الموسم في الدوري الإسباني، إثر كسب "ديربي الأندلس" أمام ، بهدف نظيف، من توقيع المخضرم ، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الثالثة من "". 



صمام الأمان الذي شارك كأساسي للمباراة الثالثة على التوالي، بصم على مردود جيد للغاية، حتى أنه حظي بأفضل علامة في اللقاء من طرف مؤشر "هوسكوريد"، مؤكداً بذلك عودته إلى سابق مستواه، عقب الإصابة التي كانت قد أبعدته عن الملاعب لبضعة أشهر. 



وأفلح صاحب الـ 28 سنة في كسب سبعة نزالات هوائية، والقيام بتدخليْن ناجحيْن للكرة، في الوقت الذي بلغت فيه نسبة نجاح تمريراته 83 في المئة، وهو ما يعكس العرض المميز الذي وقَّع عليها مدافع ديبورتيفو ألافيس سابقاً. 



هذا وحاز فضال على ثناء ومديح المُتابعين والمُناصرين في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر"، الذي شهد تغريدات مُشيدة باللاعب الذي لم يُستدعَ لقائمة المنتخب الوطني المغربي الأخيرة بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار. 



وأصبح في رصيده بيتيس 4 نقاط، بعد ثلاث مباريات، إذ انهزم في الأولى وتعادل في الثانية وانتصر في الثالثة، مساء اليوم، بمساهمة من الدولي المغربي الذي يبدو عازماً على الاستمرار في تقديم المستويات الجيدة هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: