• بي إس في آيندهوفن
    باوك سالونيكي
  • غرناطة
    أومونيا نيقوسيا
  • رينجرز
    بنفيكا
  • ألكمار زانستريك
    ريال سوسيداد
  • نابولي
    رييكا
  • توتنهام
    لودوجوريتس رازجراد
  • سبورتينغ براغا
    ليستر سيتي
  • ليل
    ميلان

كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-05-13
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 94 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-04-19
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 196 سنتيمتر
الوزن 91 كيلو
الموقع Goalkeeper
None

التشكيل الذهبي للبريميرليج | الجولة الرابعة

رٌفعت صحف الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كانت شاهدة على الكثير من التباديل والتوافيق على لائحة ترتيب أندية البريميرليج.


أهم مخلفات الجولة كان عودة جثة المدرب "جوزيه مورينيو" الهامدة للتنفس من جديد، وهذا بعدما استعاد مانشستر يونايتد لحن الانتصارات على حساب فريق بيرنلي الذي بدأ الموسم بشكل كارثي بتحقيقه نقطة واحدة فقط وخروجه من الدوري الأوروبي قبل مراحل المجموعات.


مباراة التيرف مور تألق من خلالها المهاجم "" الذي سجل هدفين، ورغم تألق قاطرة اليونايتد، إلا أن حارس بيرنلي "" استحق حماية عرين تشكيلتنا الذهبية لتصديه لثلاثة انفرادات صريحة من البلجيكي، وأيضًا تصديه لركلة جزاء نفذها الفرنسي "بول بوجبا" فلولاه لكان فريقه خاسرًا بنتيجة تاريخية.



لحساب ذات الوقت وبنهاية الجولة، استطاع فريق واتفورد رفقة مدربه الإسباني "خافي جراسيا" تحقيق عودة مثيرة ضد توتنهام في مباراة صراع القمة بينهما، ليحافظ واتفورد على تواجده ضمن أندية القمة ويحصل جراسيا على مدرب الشهر بامتياز، في مباراة اخترنا فيها المدافع الذي صنع الهدفين ليكون نجمًا لها.


ما فعله اليونايتد، لم يعجز عنه فريق آرسنال الذي حقق نقطته السادسة هو الآخر بتفوقه في عاصمة الويلزيين على نادي كارديف بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل المهاجم الفرنسي العائد للتشكيلة الأساسية الذي سجل هدف الانتصار قبل 10 دقائق من النهاية.


اليوم الافتتاحي للجولة بدأ بمواجهة غاية في الندية جمعت بطل موسم 2015-16 ليستر سيتي على ملعبه "الووكرز" ضد وصيف أوروبا نادي ليفربول، واستطاع الريدز مواصلة سجلهم ناصع البياض في الدوري واعتلاء الصدارة.


انقضت ساعتان فقط بعدها وعاد ملاحقه منذ بداية الموسم فريق تشيلسي لإزعاجه في مركزه من جديد ، عقب التفوق على الضيف بورنموث في مباراة أكد من خلالها المدافع "" أنه أهم لاعبي البلوز خلال شهر أغسطس.


وفي ختام اليوم، تمكن مدافع المان سيتي "كايل ووكر" من تسجيل أول أهدافه بقميص السكاي بلوز على الإطلاق، ومن حظه أنه لم يكن هدفًا عاديًا بل كان أفضل أهداف الجولة، وكتب به للمدرب "بيب جوارديولا" العودة للطريق الصحيح بعد تبديل الإطار الذي تعثر في المولينو.



   بينما أكثر مباريات الجولة إثارة كانت على ملعب "الفالمر" وجمعت أصحاب الأرض برايتون ضد فولهام وانتهت بهدفين في كل شبكة، وكان صاحب الفضل في عودة طيور النورس المهاجم "جلين موراي" الذي بدأ الموسم كما يجب وها هو يسجل ثالث أهدافه في البريميرليج.


أسوأ النكبات كانت النكسة الرابعة على التوالي لفريق وست هام الذي أنفق 100 مليون جنيه استرليني على صفقاته الصيفية، وجاءت الخسارة الرابعة على يد بطل التشامبيون شيب نادي وولفرهامبتون الذي حقق انتصارًا في الدقيقة الأخيرة بفضل ثنائية " ".


إليكم تشكيلة الجولة الرابعة من البريميرليج ..



عرض المحتوى حسب: