كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-01-11
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
None

ديني يسير على خطى فاردي للانضمام للمنتخب الإنجليزي

تختلف طريقة اللعب والبنية الجسمانية بين تروي ديني، المهاجم القوي وقائد المنافس في ، و مهاجم النشيط لكن توجد الكثير من أوجه الشبه بينهما.


ومر الثنائي بظروف صعبة في الدرجات الأدنى بالكرة الإنجليزية ووصلا متأخرين نسبيا إلى دوري الأضواء.


وأصبح كلاهما بطلا في فريقه وتحدوهما رغبة كبيرة في إثبات عدم صحة رأي الجماهير عنهما.


وساهمت مثابرة فاردي في قيادة ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الممتاز في موسم لا ينسى 2015-2016 ما جعله عنصرا دائما في تشكيلة المنتخب الإنجليزي.


وبدأ واتفورد الموسم الحالي بأربعة انتصارات متتالية لكن قد يكون من الخيال توقع تكرار ما فعله ليستر سيتي فيما يرى ديني البالغ عمره 30 عاما أن الوقت لم يتأخر بعد على انضمامه للمنتخب الإنجليزي.


وتحول أداء ديني عقب تولي المدرب الإسباني خابي جارسيا المسؤولية في يناير كانون الثاني الماضي حيث تغلب على خيبة أمله واحباطه ليصبح أحد أخطر المهاجمين في الدوري الممتاز حاليا.


وأشار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إلى أنه يسعى لتدعيم صفوف الفريق بوجوه شابة لكن بعد قرار فاردي المفاجئ الاعتزال دوليا يجد مدرب إنجلترا صعوبة في إيجاد مهاجمين إنجليز يشاركون بانتظام مع أنديتهم في الدوري الممتاز.


وقال ديني المولود في برمنجهام لهيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي ”لم استحق الانضمام للمنتخب الإنجليزي خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين لأنه مر من الدوري أربع مباريات فقط وأعتقد أني بحاجة لمواصلة الأداء بنفس المستوى لأكون ضمن الفريق الوطني.


”لكن في حال مواصلة ما أقوم به حاليا أعتقد أن وسائل إعلام وجماهير ستبدأ في السؤال عني. مهمتي التأكد من أن الناس ستسأل هذا السؤال.


”لم استبعد أبدا الانضمام لمنتخب بلادي. جيمي فاردي فاز باللقب مع ليستر وخاض موسما رائعا وكان من المستحيل عدم انضمامه للمنتخب. لكن هذا ما أحاول أن افعله“.


وسيستضيف واتفورد فريق مانشستر يونايتد يوم السبت وفي مباراته الأخيرة تغلب على توتنهام هوتسبير 2-1 وأحرز ديني هدف التعادل.

عرض المحتوى حسب: