كرونو

None

روني يحكي عن اللحظة التي فقد فيها الأمل في ديباي

حكى أسطورة نادي مانشستر يونايتد "واين روني" عن موقف طريف جمعه بمهاجم الفريق السابق الهولندي "ممفيس ديباي" جعله يتيقن أن عمر الجناح الشاب سيكون قصيرًا داخل مسرح الأحلام.


ووقع الشياطين الحمر مع ديباي وكان وقتها أحد نجوم كأس العالم 2014 والنجم الأول لنادي بي أس في أيندهوفين، ولكن صاحب الـ24 عامًا لم يكن على قدر التوقعات وخاض موسمين غاية في التواضع رفقة مواطنه المدرب "لويس فان خال"، ليرحل سريعًا من أضيق الأبواب صوب الدوري الفرنسي.


وتحدث روني عن ذكرياته مع ممفيس حين قال "أتذكر موقفًا حين نزل بديلاً ضد ستوك سيتي ووقتها تسبب في هدف لصالحهم مما جعل المدرب يطلب منه التدرب مع الفريق الاحتياطي والابتعاد عن الفريق الأول، وقتها ذهبت إليه وقلت له، أعلم أن هذا الموقف صعب، ولكننا جميعًا مررنا بتلك اللحظة، عليك ألا تتأنق كثيرًا أثناء تواجدك مع الفريق الرديف".


ثم تابع الفتى الذهبي "ما حدث عكس ذلك تمامًا، فقد ذهب إلى التدريب بسيارته الرولز رويز الفارهة، مرتديًا سترة باهظة الثمن وقبعته الشهيرة، وقتها علمت أنه لا يأخذ بالنصيحة، ولكن على المستوى الشخصي هو شخص ودود، ومن الرائع رؤية الأمور تتحسن معه رفقة ليون حاليًا".


عرض المحتوى حسب: