كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

السكيتيوي: "جيبور جاهز و لا خيار أمامنا سوى الفوز"

أكد عبد الهادي السكيتيوي مدرب فريق أن بطل أفريقيا لا يملك أي خيار في مباراة يوم غد أمام فريق الجزائري سوى الفوز و تحقيق التأهل لدور النصف نهائي، من مسابقة .


و أوضح السكتيوي في حديثه خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء اليوم أنه و اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، و هم جاهزون على جميع المستويات، مشيرا إلى أن الوداد سيدخل هاته المواجهة من أجل تجاوز عقبة هدف مباراة الذهاب.


و أضاف المدرب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية أنه يتمنى بأن يكون فريقه يوم غد أكثر نجاعة من مباراة الذهاب، مطالبا الجماهير الودادية بمساندة اللاعبين، مقدما لها وعدا بالتأهل للدور القادم.


و تابع المتحدث ذاته قائلا " غياب جيبور في مباراة الذهاب تحكمت فيه مجموعة من الظروف، لكنه في الوقت الراهن جاهز بشكل كلي لمواجهة يوم غد، شأنه في ذلك شأن بقية اللاعبين".


و عن الأخبار التي تم تداولها مؤخرا بشأن إمكانية إقالته من منصبه، قال السكيتيوي " في الأندية الكبيرة المدرب دائما ما يكون مهددا بالإقالة و قد كنت على علم بهذا المعطى قبل تسلم زمام العارضة الفنية للفريق الأول، الاستقرار في أي فريق رهين بمحيطه و حماية اللاعبين أهم بكثير من ما يتم تداوله".


جدير بالذكر أن مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الجزائري ستجرى يوم غد الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا.


هذا و كانت مباراة الذهاب بسطيف قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

عرض المحتوى حسب: