كرونو

ياسين بونو
ياسين بونو

بونو: نقطة تاريخية أمام برشلونة .. وحاولت مشاهدة تسديدات ميسي قبل اللقاء

وصف ياسين بونو، حارس مرمى ، التعادل الذي حصده فريقه من ملعب "الكامب نو" أمام بـ"التاريخي"، مؤكداً أنه استعد قبل مواجهة بمشاهدة بعض الفيديوهات المتعلقة بالضربات الحرة التي يُسدِّدُها. 


وقال الدولي المغربي، في تصريح أعقب المقابلة لقناة "بي إن سبورتس": "المقابلة كانت صعبة، وجدنا برشلونة في أحسن حالاته خلال الشوط الأول، تلقينا هدفاً لكننا واصلنا الإيمان بأنفسنا، ثم أتى طرد لينغليت وعرفنا كيف نتعامل مع الأمر". 


"هذه النقطة ستبقى تاريخية بالفعل، أعتقد أن مُقارعة برشلونة بـ11 لاعبا مهمة صعبة للغاية، ولكن مع الطرد عرفنا كيف نتعامل مع الوضع"، يستطرد حامي عرين جيرونا، بعد التعادل بهدفيْن لمثلهما أمام "البارسا"، ضمن الجولة الخامسة من


وأردف نفس المتحدث قائلاً: "يكون هناك تحضير قبل مواجهة ميسي، حيث تُشاهد كافة الضربات الحرة التي سدَّدها وتُحلِّلها وترى كيف تتعامل مع ذلك، لكن ميسي يظل قادراً على التسجيل حتى لو حلَّلت الأمر". 


وحظي بونو بعلامة "7.5" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، كما حاز على ثناء مجموعة من المُتابعين الذين أشادوا بأدائه أمام العملاق الكتالوني، ومُساهمته في التعادل الثمين الذي انتزعه جيرونا من قلب ملعب "الكامب نو".

عرض المحتوى حسب: