كرونو

رومان سايس
رومان سايس

"رسمية مؤقَّتة" تنتظر رومان سايس مع ولفرهامبتون

يتمتَّعُ المغربي ، لاعب ، بحظوظ وافرة لمُعانقة الرَّسمية في مباراة فريقه أمام ، يوم غد الثلاثاء، ضمن الدور الثالث من "كأس رابطة المحترفين الإنجليزية"، بعد مُشاركته في مقابلتيْن فقط منذ بداية الموسم الكروي الجاري. 


موقع "the4thofficial" أفاد بأن المدرب البرتغالي، ينوي الزَّج بصاحب الـ28 سنة كأساسي منذ بداية اللقاء، والاعتماد عليه في الخط الخلفي الذي سيتكوَّن من ثلاثة لاعبين، إلى جانب زميليْه كورتني هاوس ولياندر ديندونكر. 


وتدخل مُشاركة سايس المُحتملة في سياق التغييرات التي سيُحدثها نونو سانتوس على تركيبته البشرية الأساسية في لقاء الغد، رغبة منه في تفعيل مبدأ "المداورة" وإراحة العديد من لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا أمام ، يوم السبت المنصرم. 


وخاض الدولي المغربي أولى دقائقه هذا الموسم في اللقاء السابق أمام "الشياطين الحمر"، بعدما شارك كبديل في العشر دقائق الأخيرة، علما أن رِفاق سايس نجحوا في انتزاع تعادل ثمين من أرضية ملعب "أولد ترافورد" الخاص باليونايتد بهدف لمثله.


وتُعد فرص اللاعب ضئيلة في استعادة رسميته بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة إذا استمرت النتائج الإيجابية لولفرهامبتون الذي يعتمد فيه مدربه نونو على مواطنه جواو موتينيو في وسط الميدان، وهو المركز الذي يشغله سايس بدوره.

عرض المحتوى حسب: