كرونو

None

ميلان خطف نجم فلامينجو من براثن 10 أندية

واصل المدير الرياضي الجديد القديم لميلان "ليوناردو" عمله المميز، واستطاع خطف مواطنه مهاجم نادي فلامينجو "لوكاس باكيتا" من براثن 10 أندية تفاوضت من أجله، وهذا وفق اعتراف إدارة الفريق المحبب للأسطورة "رونالدينيو".


وكشف عن الصفقة المدير العام لفريق فلامينجو "برونو سبيندل"، والذي أوضح أن الروسونيري قد حصل بالفعل على توقيع صاحب الـ21 عامًا، رافضًا الكشف عن المبلغ المالي الذي سيدفعه ميلان والمقدر بـ35 مليون يورو.


وصرح برونو قائلاً "حاولنا بشتى الطرق الإبقاء على باكيتا معنا لفترة أطول، ولكنه يحلم بأوروبا كما يحلم بها أي لاعب في البرازيل، وهنا لن نستطيع أن نجعله يلعب مع رونالدو ميسي ونيمار في ملعب واحد".


ثم أضاف "بعد مفاوضات عديدة تمكنا من الإبقاء عليه حتى شهر يناير، ومن ثم سوف يرحل إلى ميلان، وهو نادٍ عريق وكبير سيمنحه ما يحلم به، لقد دخلنا في مفاوضات مع 10 أندية كبرى بشأنه، ولكن لا داعي للكشف عن أسماء تلك الأندية".


يذكر أن باكيتا يعتبر واحد من ألمع لاعبي الدوري البرازيلي في الوقت الراهن، حيث بإمكانه اللعب في أكثر من مركز بوسط الميدان وخط الهجوم، وهو يشبه كثيرًا في أسلوب لعبه أسطورة ميلان والمنتخب البرازيلي "ريكاردو كاكا".

عرض المحتوى حسب: