كرونو

خوسي ماريا غوتي
خوسي ماريا غوتي

غوتي مرشح لخلافة لوبيتيجي في ريال مدريد

ذكرت تقارير إعلامية أن فريق يُفكِّر في الإسباني غوتي كبديلٍ للمدرب الحالي على رأس عارضته الفنية، في ظل النتائج السلبية التي يتخبَّطُ فيها الربان السابق لمنتخب "لاروخا"، آخرها السقوط أمام


وأفادت صحيفة "أس"، بأن مسؤولي الفريق الملكي فقدوا الثقة في لوبيتيجي، ويرون أن غوتي الذي يشغل حاليا مساعد مدرب بشكتاش التركي هو الأكثر ملائمة لتولي الإشراف على ريال مدريد، بالنظر إلى مجموعة من العوامل. 


وتتجلى هذه العوامل في معرفته بعدة لاعبين يُمارسون في الفريق معرفة شخصية، وكذلك التقدير الذي يحظى به من طرف أنصار "سانتياغو برنابيو"، فضلاً عن درايته بخبايا ريال مدريد، رغم أن قلة خبرته كمدرب لفريق كبير معطى قد لا يلعب لصالحه. 


وأشارت ذات التقارير الصحفية إلى أن الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرب فريق "الكاستيا"، مُرشح بدوره لهذا المنصب، غير أن إدارة ريال مدريد تفضل الإبقاء عليه كبديل للمستقبل، وعدم "حرق" إسمه في الوقت الحالي. 


وسبق لنادي العاصمة الإسبانية أن فتح قنوات الاتصال بالإيطالي أنطونيو كونتي، في وقت سابق، رغم أن لوبيتيجي ستُمنحه فرصة أخيرة في قمة الأسبوع المقبل من "الليغا"، حينما يواجه برشلونة، في لقاء "الكلاسيكو"، على أرضية ملعب "الكامب نو".

عرض المحتوى حسب: