كرونو

None

"تفاؤل رجاوي" قبل مواجهة انييمبا و الجماهير تردد: "مرحبا بالنيجيريين في ملعب الرّعب"

عبر البعض من أنصار نادي لـ"ميكرو البطولة"، عن تفاؤلهم بخصوص مواجهة يوم غد الأربعاء، أمام انييمبا النيجيري، برسم إياب دور نصف نهائي .


وأكد هؤلاء الأنصار، أن مواجهة الغد فرصة للكتيبة الخضراء من أجل تعزيز بدايتها الجيدة هذا الموسم، و عودتها بقوة للساحة القارية بعد غياب دام لسنوات "حسب قولهم".


وأشار البعض الآخر إلى أن الجماهير ستلعب دورا مهما لدعم اللاعبين و تحفيزهم، لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن من خلالها الرجاء تواجدها في المباراة النهائية لمسابقة القارية، بالقول: "غدا ستلعب انييمبا في ملعب الرعب".



وأضافت الجماهير أن مسار الفريق بقيادة غاريدو جيد هذا الموسم، و المجموعة قادرة على الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في مختلف الواجهات.


و انتقل التفاؤل من الشارع إلى اللاعبين، إذ استعد رفاق بدر بانون بمعنويات مرتفعة، لا سيما و الفريق يدخل المقابلة بامتياز الإنتصار في الذهاب بهدف دون رد في قلب نيجيريا، واستقبال الإياب في "دونور" أمام الجماهير الرجاوية.



وجدير بالذكر أن اللقاء يجرى يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، تحت قيادة الحكم الغابوني "إيريك أطوغو كاستان".

عرض المحتوى حسب: