كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-03-30
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1995-11-06
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع مهاجم
None

صحف إسبانيا | "أي فريق يمكن أن يفوز بها... ريال مدريد الحصانة"

بعد تنازل عن صدارة ، وصعود للقمة، فإن الصحف الصادرة اليوم الإثنين، ركزت على هذا الإنجاز، وأشادت بالفريق الأندلسي، كما تم التطرق من جديد، لخبر تعاطي للمنشطات، وأيضا تألق عثمان ديمبيلي أمام .


"آس"

الصحيفة المدريدية، خصصت غلافها لفريق إشبيلية، وكتبت: "إشبيلية ذاهب من أجل كل شيء"، في إشارة إلى أن النادي الأندلسي، سينافس هذا الموسم كل الألقاب، علما أنه فاز يوم أمس على (1-0)، بهدف من توقيع .


"ماركا"

بما أن الفارق بين صاحب الصدارة والمركز الـ 14 هو 10 نقاط، فإن صحيفة 'ماركا' عنونت غلافها: "هذه الليغا يمكن لأي فريق أن يفوز بها"، قبل أن تشير: "فقط 6 نقاط تفصل بين صاحب المركز السادس وصاحب الصدارة".

كما تطرقت للحديث عن تأجيل إياب نهائي ، بين الغريمين و، وكتبت: "نهائي العار يؤجل من جديد".


"موندو ديبورتيفو"

أما الصحيفة الكتالونية، فإن غلافها تصدره الفرنسي ديمبيلي، الذي أنقذ من الهزيمة أمام 'الروخيبلانكوس'، بفضل هدفه في آخر الدقائق، وكتبت عنه: "ديمبيلي القاتل"، وأضافت: "الفرنسي هو رجل الأهداف الحاسمة، سجل 7 أهداف منحت الفريق 6 نقاط، ولقب".

أما عن اعتلاء إشبيلية للصدارة، فإن 'موندو ديبورتيفو' كتبت: "إشبيلية متصدر جديد لليغا".


"سبورت"

الصحيفة سلطت الضوء على 'فضيحة' راموس، وكتبت: "الحصانة"، في إشارة إلى أن ، يملك الحصانة، ويحمي نجومه رغم خرق القوانين، مثل ما حدث مع قائده، الذي أكدت تسريبات "فوتبول ليكس"، أنه تعاطى المنشطات قبل نهائي 2017، أمام 4-1.


عرض المحتوى حسب: